الارشيف / اخبار الرياضه

الأهلى يعلن السبب الرئيسى لبيع رمضان وإيفونا

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 12:54 صباحاً

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة حقق إنجازًا ماليًا كبيرًا من بيع رمضان صبحى وإيفونا وتريزيجيه، موضحًا: "سددنا العديد من المستحقات المتأخرة على النادى من بيع اللاعبين".

وقال زاهر فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحريف"، المذاع عبر dmc sports، اليوم الثلاثاء، إنه كان يجب بيع رمضان صبحى وإيفونا لحل الأزمة المالية فى الأهلى، مؤكدًا: "كان يجب بيع رمضان قبل بلوغ عامه العشرين بجانب أن عرض ستوك لن يعوض".

وأوضح: "إصابة إيفونا ساعدت على الموافقة على بيعه إلى الدورى الصينى بجانب العرض المغرى، والعروض اللى وصلت ما تتعوضش وده ساعدنا كتير فى الفترة الماضية".

وحول الشرط الجزائى للمدير الفنى الأسبق للأهلى جوزيه بيسيرو، قال زاهر: "بورتو سدد الشرط الجزائى بالكامل لعقد بيسيرو مع الأهلى".

وتطرق أمين صندوق النادى الأهلى، إلى أزمة الدولار وعقود اللاعبين المحترفين، موضحا أن اللاعبين المحترفين فى الفريق لا علاقة لهم بأزمة الدولار لأن العقد شريعة المتعاقدين.

يذاع "الحريف" عبر فضائية "dmc sports"، والتى تُبث عبر تردد 11449 أفقى ومعامل تصويب الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأهلى يعلن السبب الرئيسى لبيع رمضان وإيفونا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا