الارشيف / اخبار الرياضه

2500 موهبة شابة تتأهب للمشاركة في دولية العين للجوجيتسو

Sponsored Links

Sponsored Links

تنطلق غداً بجامعة الإمارات العربية المتحدة في العين بطولة العين الدولية للجوجيتسو - منافسات للصغار، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة من المواهب الشابة من 16 دولة من حول العالم، وتختتم البطولة بعد غدٍ السبت.
وقال عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «يسعدنا أن نتيح للجيل اليافع من لاعبي الجوجيتسو التبارز ضمن إطار بطولة العين الدولية للجوجيتسو- الصغار، فهؤلاء هم مستقبل الرياضة وتقع على عاتقنا مسؤولية رعاية المواهب وتشجيعها، وباسم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أتمنى التوفيق لأبطالنا الصغار وأتطلّع لمشاهدة منافسات رائعة خلال اليومين القادمين الحافلين بالحماسة».
وسيشهد اليوم الثاني والأخير من البطولة منافسات فئة الرجال التي تضمّ 1500 مشترك مسجّل، وستشهد البطولة مشاركة لاعبين صغار من حملة الحزام الأزرق والأخضر والبرتقالي والأصفر والرمادي والأبيض.
وتنقسم الفئات العمرية إلى أربع مجموعات وهي فئة الصغار (10-11 سنة) وفئة الأطفال (12-13 سنة) وفئة الأشبال (14-15 سنة) وفئة الناشئين (16-17 سنة).
وتنقل فعاليات البطولة على الهواء مباشرة على شاشة قناة أبوظبي الرياضية، الشريك الإعلامي الرسمي للبطولة، كما تحظى البطولة برعاية كل من؛ شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الشريك الرسمي، و«طيران الاتحاد» شريك الطيران الرسمي، و«بريميير موتورز» و«لاند روفر» شريك السيارات الحصري، «مجموعة المسعود» الراعي الماسي، بالإضافة إلى الرعاة الذهبيين؛ شركة «دولفين للطاقة المحدودة» ومجلس دبي الرياضي، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والرعاة الفضيين؛ جامعة الإمارات، وشركة آل خاجة القابضة.
وقال سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والعضو المنتدب في شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»: «تزداد شعبية رياضة الجوجيتسو بشكل سريع في الإمارات، وتفتخر«آيبيك» بكونها الراعي لهذه المنافسة التي توفّر الفرصة لأبطالنا الصغار لممارسة هذه الرياضة التي تعزز اللياقة البدنية للفرد وترفع درجة التركيز الذهني».
وقال هلال هانئ عمر، نائب الرئيس لشركة بريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات لاند روڤر في أبوظبي: «يسر بريمير موتورز، جنباً إلى جنب مع علامة السيارات العالمية لاند روڤر، أن يقترن اسمها مع بطولة العين الدولية للجوجيتسو - منافسات الصغار للمرة الثالثة على التوالي. وإنها لخطوة ثاقبة أن تُسنح الفرصة لساكني مدينة العين للمشاركة في رياضة عالمية ذات قاعدة جماهيرية عريضة تتزايد شعبيتها موسماً تلو الآخر».
قال عادل أحمد البوعينين، الرئيس التنفيذي لشركة دولفين للطاقة : «أعطتنا هذه البطولة فرصة لدعم مبادرة تُشجع على التنمية الشخصية وعرض مهارات بعض من أفضل الرياضيين في الدولة. لدينا علاقة وثيقة مع هذا الحدث الرائج ويسرنا جداً أنه كان ناجحاً».

شكرا لمتابعتكم خبر عن 2500 موهبة شابة تتأهب للمشاركة في دولية العين للجوجيتسو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا