الارشيف / اخبار الرياضه

مطر الطاير يهنئ العين والأهلي

Sponsored Links

Sponsored Links

رفع مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة وإدارة ولاعبي نادي العين و ذلك لمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة بعد عامي 2003 و2005.
وقال الطاير «تأهل العين لنهائي البطولة للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة الأهم على مستوى أندية القارة يؤكد مكانة النادي ككيان رياضي عريق ورؤية قيادته لتحقيق الريادة والتميز على مستوى القارة والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ممثلاً لقارة آسيا، سيما وأن التأهل للنهائي تحقق في فترة مهمة تشهد مشاركة عدد كبير من لاعبي العين ضمن صفوف منتخبنا الوطني الذي يخوض في الفترة ذاتها مباريات الدور النهائي لتصفيات كأس العالم 2018».
كما رفع مطر الطاير أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة وإدارة ولاعبي نادي الأهلي لمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس السوبر الإماراتي- المغربي بعد التغلب على الفتح الرباطي بطل الدوري المغربي، وهو اللقب الجديد الذي يضاف إلى خزائن النادي الحافلة بالألقاب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مطر الطاير يهنئ العين والأهلي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا