الارشيف / اخبار الرياضه

الفلاسي يستعرض برنامجه في دبا الحصن ودبا الفجيرة

Sponsored Links

Sponsored Links

الفجيرة: «الخليج»

قام أحمد عبدالله الفلاسي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة بزيارتين تفقديتين لناديي دبا الحصن ودبا الفجيرة رافقه خلالهما عبدالله مبارك الزحمي نائب رئيس الاتحاد وعضو الاتحاد العربي للسباحة، وعبيد أحمد خلفان عضو اتحاد السباحة ونائب رئيس الاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ، وتم مناقشة سبل التعاون المستقبلي ما بين نادي دبا الرياضي واتحاد الإمارات للسباحة.
وكان في استقبال وفد السباحة بنادي دبا الحصن كل من خميس علي خصاو رئيس النادي وجاسم سليمان درويش الظهوري أمين السر العام ورئيس اللجنة الثقافية بالإضافة إلى راشد سعيد الخالدي المدير المالي وعادل فتاحي مدرب السباحة والإداري محمد أحمد.
فيما كان في استقبالهم بدبا الفجيرة كل من خليفة الظنحاني أمين السر المساعد وراشد بن عبود المدير التنفيذي وسعيد الخطيبي نائب مدير النادي.
وتأتي هذه الزيارات ضمن الجولة الانتخابية التي يقوم بها رئيس الاتحاد للأندية بهدف الاطلاع على كل الأمور التي تخص مسيرة لعبة السباحة وبحث سبل التعاون المستقبلي والوقوف على احتياجات فرق ألعاب الماء وكيفية تطوير اللعبة بالأندية والعمل على تعزيز سبل التعاون بين الاتحاد والنادي لحل جميع العقبات التي تواجه مسيرة اللعبة.
كما استعرض الفلاسي خلال الزيارة أهم ما يتضمنه برنامجه الانتخابي المزمع تنفيذه إذا ما وفق في الوصول إلى رئاسة اتحاد الإمارات للسباحة، مشدداً على أن برنامجه يقوم على ضرورة إحداث نهضة وتطوير حقيقي في مجال اللعبة يتواءم مع حجم الاهتمام الذي تحظى به اللعبة من خلال الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى العمل على إنشاء شراكة حقيقية بين الاتحاد والأندية الأعضاء من أجل الارتقاء بالسباحة وإعداد دراسات صقل وتأهيل لتطوير مهارات المدربين العاملين بالأندية بالتعاون مع المؤسسات الدولية والمحلية بصفة مستمرة.
وأشار الفلاسي أيضاً إلى أن برنامجه يتضمن العمل على إيجاد مصادر متنوعة للدخل لضمان تنفيذ الخطط والبرامج وتطوير السباحة والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية ووضع برامج حديثة بدعم كافة المؤسسات ومحاربة المنشطات المحظورة بكافة صورها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفلاسي يستعرض برنامجه في دبا الحصن ودبا الفجيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا