الارشيف / اخبار الرياضه

حمية اللاعبين وراء النجاح

Sponsored Links

Sponsored Links

سلطت الصحافة العالمية الضوء على أهمية الحمية الغذائية التي يتبعها نجوم المستديرة وأثرها المباشر في أدائهم في الملعب، بعدما قال النجم الإسباني نوليتو لاعب وسط مانشستر سيتي إن حث مدربه السابق إنريكي له على اتباع حمية وضعه في الطريق الصحيح للنجومية، وأضاف أنه ترك الكوكاكولا والبسكويت والخبز ولاحظ تحسناً في أدائه. حمية ميسي نجم برشلونة تتكون من المنتجات العضوية والحبوب والسمك وزيت الزيتون وابتعد نهائياً عن اللحوم والألبان وتمكن بفضلها من تجنب الإصابات العضلية.
ماركوس لورينتي الذي يلعب معاراً من ريال مدريد في ألافيس كشف عن حميته وقال:«سمك ولحم ودجاج وخضراوات وحليب غير مبستر»، وغاب الخبز ومنتجات الألبان عموماً عن حمية اللاعبين كما حصل مع دينيس سواريز لاعب برشلونة حالياً الذي امتنع عن الخبز والمشروبات الغازية ويأكل الخضراوات والدجاج. بيكيه مدافع البارسا هو الآخر غيّر عاداته الغذائية ليتحسن أداؤه وقال: «كنت في مانشستر يونايتد آكل كيس دوريتوس وعلبة نوتيللا يومياً لكنني الآن شطبت كل المشروبات الغازية والحلويات من طعامي».

شكرا لمتابعتكم خبر عن حمية اللاعبين وراء النجاح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا