الارشيف / اخبار الرياضه

لا انتدابات جديدة للأهلي قبل غلق «الميركاتو»

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي: مسعد عبد الوهاب

اختار الأهلي الاستقرار والاقتناع بما يملك من لاعبين، حيث أغلق ملف الانتدابات بالاعتماد على المجموعة الحالية، وعدم الحاجة لضم عناصر جديدة، وذلك قبل غلق باب القيد الصيفي المقرر في الساعة الخامسة من مساء اليوم.
وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي كان عزز صفوفه بضم الدولي الغاني إسامواه جيان الذي شكل إضافة مهمة للقوة الضاربة الأهلاوية، علماً أنّه سجل هدف الأهلي المباراة الوحيد أمام الفتح المغربي والذي قاد «الفرسان» لمنصة التتويج بلقب كأس الصداقة الإماراتية المغربية، كما كان الأهلي ضم أيضاً المدافع محمد جابر، من نادي بني ياس.
وفي سياق متصل واصل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي أمس مرانه اليومي استعداداً لمواجهة دبا الفجيرة يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وسط معنويات عالية بعد الفوز الأخير بكأس السوبر الإماراتي - المغربي.
ويتدرب اللاعبون بمنتهى الجدية بغية تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري الذي سيمنح الفائز بالنسخة الحالية بطاقة التأهل للعب في مونديال العاصمة الذي تستضيفه الإمارات في العاصمة أبو ظبي خلال ديسمبر/ كانو ن الأول 2017.
وتجدر الإشارة إلى أن الدولي عبد العزيز هيكل، سيغيب عن مباراة دبا بسبب الإيقاف على إثر طرده في مباراة فريقه مع النصر في الجولة الثانية التي كسبها الأهلي بهدف دون رد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لا انتدابات جديدة للأهلي قبل غلق «الميركاتو» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا