الارشيف / اخبار الرياضه

الإمارات في منافسات اليوم الثاني لـ «روتاكس ماكس»

Sponsored Links

Sponsored Links

شهد اليوم الثاني من نهائيات بطولة العالم لتحدي «روتاكس ماكس» انطلاق التجارب الرسمية الأولى للسباق، الذي تميز بأجوائه التنافسية والحماسية، ومنذ البداية أظهر الفريق الإماراتي كفاءته وإعجاب الجماهير بأدائه على حلبة «سيركيتو إنتر دي نابولي» في سيرانو بإيطاليا.
وتشير الدلائل الأولية بعد نهاية اليوم الثاني من السباقات التجريبية لنهائيات بطولة العالم لتحدي «روتاكس ماكس» أن المنافسة على مراكز أولى للمنطلقين ضمن جميع الفئات سيكون قريباً بمتناول 67 سائقاً من أصل 72، ومن الملاحظ أن الفارق الزمني بسيط جداً، ويكاد لا يتجاوز الثانية أو أجزاء من الثانية.
ورغم أن الوقت مبكر للحكم عن أداء الفرق المشاركة، ولكن منذ بداية المراحل التأهيلية، استطاع سائقو الفريق الإماراتي تقديم عروض مميزة ونتائج جيدة عندما أنهى خمسة من الفريق الإماراتي، الذي يضم 12 سائقاً ضمن المراكز 15 الأولى في فئات السباق المختلفة.
وحقق راشد الظاهري المركز ال 12، وزميله أوسكار مسيلروي المركز 15 في السباقات التجريبية لفئة مايكرو ماكس، التي شهدت منافسة محتدمة في جميع جولاتها خلال اليوم الثاني من البطولة.
كما وأنهى زاكغي كيرمانساتشي السباقات التجريبية ليوم الثلاثاء (اليوم الثاني من نهائيات بطولة العالم لتحدي روتاكس ماكس) بمركز 12 عن فئة ميني ماكس، بينما أظهر إدوارد جونز قوة في أدائه مجدداً، وحقق المركز 15 في فئة دي دي 2، وقد كان من الواضح أن صاحب لقب بطولة «إندي لايتس 2016» يطمح إلى تحقيق نتائج أفضل خلال الأيام المتبقية، واستطاع البطل العماني عبد الله الرواحي التربع على المركز 12 من نفس الفئة، متقدماً 0.03 ثانية عن إدوارد جونز، وبدا الأخير رغبته في تحقيق إنجاز يُكتب باسمه خلال الأيام المتبقية من عمر البطولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإمارات في منافسات اليوم الثاني لـ «روتاكس ماكس» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا