الارشيف / اخبار الرياضه

مباراة الجيش تكتشف «الكابتن» والقائد الحماسي

Sponsored Links

Sponsored Links

متابعة: معن خليل

لم يكن تألق عمر عبدالرحمن في لقاء الجيش القطري هو الحدث، فهذا الأمر أصبح اعتيادياً بالنسبة للاعب احتار كل من يتابعه أن يختار الوصف المناسب لموهبته الفنية التي تسحر كل من يراها.
والشيء الجديد الذي تم اكتشافه في «عموري» هو انه متحدث لبق، يعرف عندما يخرج على الصحافة كيف يتحدث، ويثير الحماس في نفوس زملائه، لذلك لم يكن غريباً أن يخرج بعد التعادلين السيئين للعين أمام لوكوموتيف وزوب آهان الإيراني في استاد هزاع بن زايد ليقول: «أعدكم بالتأهل من ملعبي أصفهان وطشقند»، وصدق وعده.
أما «الفيديو» الذي انتشر لعمر أول من أمس عبر قناة «بي إن سبورتس» فقد كان مذهلا، حيث ظهر قبل بداية اللقاء وهو يلقي كلمات حماسية في زملائه، ولقد دلت حركاته انه يمتلك «كاريزما» القيادة، وأنه يستحق شارة «الكابتن»، علماً أن «عموري» يمكن أن يلعب الدور نفسه مع المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، وهذه رسالة لمن يهمه الأمر، لأن «الأبيض» حالياً في أمس الحاجة إلى لاعب على شاكلته يبث الحماس ويمتلك شخصية قيادية تعد هبة من الله. ووجد «فيديو» عمر عبدالرحمن تفاعلاً واسعاً، بعدما اكتشف الجمهور صفة جديدة في «عموري» تجعله لاعباً كاملاً مكتملاً من كافة النواحي الفنية والإنسانية. كما أن عمر مازال يحقق أرقاماً رهيبة بعدما نال جائزة أفضل لاعب في اللقاء للمرة ال 8 من أصل 12 لقاء، وهو رقم لم يصله أي لاعب آخر في تاريخ دوري أبطال آسيا، ما سيجعله مرشحاً وحيداً وبدون منافس لجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2016.
ودلت الإحصاءات أيضاً أن عمر في لقاء الجيش القطري سجل هدفاً، وصنع 5 فرص كأكثر لاعب فعل ذلك في المباراة، كما مرر 50 تمريرة والدقة بلغت عنده 84%، وكان لديه 5 التحامات ناجحة، و9 تمريرات طويلة جميعها صحيحة (100%)، لذلك يمكن عذر الكرواتي زلاتكو مدرب العين الذي قال: برشلونة لديه ميسي والريال مدريد، رونالدو، ونحن لدينا عموري. ولهواة الإحصاءات أيضاً فإن العين أصبح أحد 4 فرق فقط وصلت إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بحلتها الجديدة 3 مرات مع سيونغنام وتشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي والاتحاد جدة السعودي، كما انه لو فاز باللقب سيصبح أحد 3 فرق فقط يحرز اللقب مرتين بعد الاتحاد السعودي وغوانزهو الصيني. كما أن أرقام زلاتكو مدرب العين تستحق القراءة، فهو قاد العين في دوري أبطال آسيا منذ 2014 في 28 مباراة ولم يخسر سوى في 3 مباريات منها مباراتان أمام الجيش القطري في دور المجموعات للنسخة الحالية، كما انه الوحيد الذي كان يخرج فريقه من نسخة 2015 دون أن يخسر أي مباراة وجاء خروجه أمام الأهلي دبي بالتعادل 3-3 وصفر-صفر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مباراة الجيش تكتشف «الكابتن» والقائد الحماسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا