الارشيف / اخبار الرياضه

«العربي للدراجات» يختار الجزائر لبطولة الطريق والمغرب للمضمار

Sponsored Links

Sponsored Links

شارك الشيخ خالد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للدراجات الهوائية في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي التي عقدت في الدوحة على هامش احتضان الدوحة لبطولة العالم للطريق التي استضافتها الدوحة على مدار الأسبوع الماضي.
وخلال الاجتماع الذي ترأسه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي حرص سموه على توجيه الشكر الجزيل إلى الشيخ خالد آل ثاني، مثمناً دعمه الكبير وكل جهوده المخلصة في خدمة رياضة الدراجات بوجه عام وخدمة الدراجة العربية بوجه خاص.
كما بارك له ولزملائه أعضاء الاتحاد القطري على النجاح الكبير الذي شهدته بطولة العالم التي أقيمت في قطر كأول دولة تستضيف الحدث في منطقة الشرق الأوسط، كما شكر له دعمه الكبير لمسيرة الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد العربي عقد بكامل هيئته بالدوحة حيث ناقش شؤون اللعبة عربياً، كما أثنى على المشاركات العربية خلال مونديال قطر وعلى مستوياتهم المشرفة خلال الحدث.
وناقش برنامج المشاركات العربية المقبلة حيث أسند تنظيم بطولة الطريق التي ستقام في ديسمبر المقبل إلى الجزائر، وبطولة المضمار التي تقام في الشهر نفسه في المغرب، على أن تستضيف مصر البطولتين معاً خلال عام 2017 حيث سيتم افتتاح المضمار الدولي الجديد هناك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «العربي للدراجات» يختار الجزائر لبطولة الطريق والمغرب للمضمار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا