الارشيف / اخبار الرياضه

أخبار رياضية منوعة

Sponsored Links

Sponsored Links

فرق المحترفين تواصل استعداداتها للموسم الكروي

عمان - الرأي - تواصل الفرق التي تشارك ببطولات الموسم الكروي 2016/2017 الذي يبدأ بدوري «المناصير» 28 الجاري استعداداتها من خلال خوض العديد من المباريات الودية.

ويلتقي اليوم عند الرابعة عصر اليوم على ملعب نادي الوحدات في غمدان فريقا شباب الاردن والوحدات، فيما يلتقي على ملعب جرش عند الثانية ظهر اليوم فريقا البقعة وسحاب.

الرمثا يقيد لاعبيه المحترفين رسمياً

الرمثا - ايهاب الشقران

قيدت ادارة الرمثا لاعبيها المحترفين العاجي امانجوا كيسي والبوسني ماركو ميخائيلوفيتش والنيجيري صاموئيل ايتشي في سجلات اتحاد كرة القدم.

وخضع اللاعبون لفترة اختبار طويلة من قبل الجهاز الفني بقيادة العراقي اكرم سلمان ومساعده محمد الخزعلي، حيث تجاوز جميعهم الاختبار بنجاح مثلما تجاوزوا الفحص الطبي قبيل انخراطهم بالتدريبات.

وكان اللاعبون شاركوا في المباريات الودية التي خاضها الفريق وقدموا مستويات فنية عالية مكنتهم من المحافظة على مواقعهم في الفريق وتمثيله للموسم المقبل.

من جانب آخر، تم تسليم الرواتب من خلال المبلغ الذي قام بتأمينه عضو ادارة نادي الرمثا رائد النادر بمبلغ 77 الف دينار مجموع رواتب اللاعبين والاجهزة الفنية في النادي جميعها، الى جانب توزيع رواتب العاملين بالنادي من موظفين ومسؤولي المستلزمات.

وجاءت مبادرة النادر لتحفيز اللاعبين على تقديم الاداء الذي يكفل المنافسة في الدوري كفريق يسعى لتحقيق البطولة.

إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته على ملعب جامعة اليرموك، حيث أكد كابتن الفريق رامي سمارة ان اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وسيقابل الرمثا نظيره الصريح على ملعب جرش اليوم عند الساعة الرابعة .

وكان الرمثا فاز على المنتخب الاولمبي مؤخرا (4/1).

الأرثوذكسي يشارك في ثلاثيات الأندية العربية للسلة

عمان - الرأي - يشارك الارثوذكسي في بطولة الأندية العربية لثلاثيات كرة السلة للنساء التي تقام في الشارقة 29 الشهر الجاري وحتى الأول من الشهر المقبل.

وحسب امين سر النادي الناطق الاعلامي فادية حداد ، يتألف الوفد من معتصم سلامة مدرباً، نسرين غنيم ادارية واللاعبات: حياة الحديدي، عانود العاصي، لانا صناع، ماريا الحن، لبنى ناصر، تالا عويس، زارا النجار ومرح بركات.

بحث رياضي جديد لـ أبو الطيب وحمد

عمان - الرأي - اعد د. محمد ابو الطيب عضو هيئة التدريس في كلية التربية الرياضية بالجامعة الاردنية، بحثاً رياضياً جديداً بعنوان «اثر التدريب البالستي والمقاومات بأسلوب القوة المميزة بالسرعة على بعض المتغيرات البدنية والبيوميكانيكية لمرحلة البدء في السباحة».

ووافقت جامعة النجاح الوطنية على نشر البحث الذي اعده ابو الطيب بمعية وجدان حمد، في الأعداد القادمة من مجلتها العلمية الخاصة بالأبحاث، وذلك بعد تأكد هيئة التحرير في الجامعة من سلامة التعديلات ووفق ملاحظات المقيمين.

منتخب الكراتيه يختتم معسكره في تركيا

عمان - الرأي - عاد امس المنتخب الوطني للكراتيه بعد اختتام معسكره التدريبي الذي اقيم في تركيا واستمر قرابة الاسبوع باشراف المدرب الوطني ابراهيم العظام, ضمن الاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في النمسا.

ويغادر المنتخب الوطني الى النمسا الاحد القادم.

الدورة التدريبية لترقية الدانات العليا بالتايكواندو .. اليوم

عمان - الرأي- تفتح اليوم دورة تدريبية للمتقدمين لفحص الترقية لحملة الأحزمة (5+6+7 دان) التي يقيمها اتحاد للتايكواندو.

ويشرف على الدورة بحسب الزميل منير طلال الناطق الاعلامي للاتحاد التي تستمر حتى 11 تشرين ثان رئيس اللجنة الفنية وجدي القلعاوي ويقام الفحص 12 تشرين ثان.

(التنس) يواصل استعداداته لـ غرب آسيا

عمان - الرأي - يواصل اتحاد التنس استعداداته لاستضافة بطولة غرب آسيا لفئة ت 13 للناشئين والناشئات التي تبدأ 29 الشهر الجاري، وتقام على ملاعب الاتحاد في مدينة الحسين للشباب.

شونبوك يلحق بالعين إلى نهائي (أبطال آسيا)

الدوحة - أ ف ب - لحق شونبوك الكوري الجنوبي بطل 2006 بالعين الاماراتي بطل 2003 الى نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم برغم خسارته امام مضيفه ومواطنه اف سي سيول 1-2 اسم الاول في اياب نصف النهائي، اذ كان فاز ذهابا 4-1.

وسجل البرازيلي ادريانو (38) وكو كوانج-مين (90+2) لسيول، والبرازيلي ريكاردو لوبيز (59) لشونبوك.

وكان العين تأهل الثلاثاء بتعادله مع مضيفه الجيش القطري 2-2 ايابا، بعد ان كان تغلب عليه ذهابا 3-1.

وستكون الفرصة سانحة بالتالي لكل من شونبوك والعين للتتويج مرة ثانية باللقب كما فعل اتحاد جدة السعودي في 2004 و2005، وجوانجو ايفرجراندي الصيني في 2013 و2015.

ويستضيف شونبوك في ذهاب الدور النهائي العين في 19 تشرين الثاني المقبل، قبل ان يحل عليه ضيفا في العين ايابا في 26 منه.

ويشارك بطل اسيا في كأس العالم للاندية المقررة في اليابان من 8 الى 18 كانون الاول المقبل.

ويلتقي بطل اسيا في كأس العالم للاندية مع اميركا المكسيكي بطل الكونكاكاف في ربع النهائي.

ليبي يقترب من تدريب منتخب الصين

روما - أ ف ب - سيتولى الايطالي مارتشيلو ليبي الذي قاد بلاده لاحراز لقب مونديال 2006 مهام الاشراف على منتخب الصين لكرة القدم، بدلا من جاو هونجبو المستقيل من منصبه لسوء النتائج، بحسب صحيفة «كورييري ديلو سبورت» أمس.

وكتبت الصحيفة على صفحتها الاولى: «ليبي مدربا للصين»، مضيفة ان المدرب المخضرم يميل لقبول العرض.

وتابعت من دون ان تحدد مصدرها: «في الايام القليلة المقبلة، سينتقل الى بكين لدراسة تفاصيل عرض الاتحاد الصيني لكرة القدم».

وكان ليبي (68 عاما) وقع الشهر الماضي، عقدا وصف بـ»الفرعوني» في الصحافة الايطالية ليعود الى نادي جوانزو الذي اشرف عليه بين 2012 و2014.

واشرف ليبي على اندية نابولي ويوفنتوس وانتر ومنتخب ايطاليا على فترتين.

وقدم هونجبو استقالته بعد خسارة التنين الاحمر، امام اوزبكستان 0-2 الاسبوع الماضي، ضمن تصفيات مونديال 2018، لتتقلص اماله بالتأهل الى الحدث العالمي للمرة الثانية في تاريخه.


شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار رياضية منوعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا