الارشيف / اخبار الرياضه

سموحة يلاقي (البورسعيدي).. والأهلي في مهمة سهلة

Sponsored Links

Sponsored Links

القاهرة - أ ف ب -

تشهد المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم صداما قويا بين المتصدر سموحة والمصري البورسعيدي السابع، فيما تنتظر الاهلي مواجهة سهلة نظريا امام أسوان، اليوم، فيما تأجلت مواجهة الزمالك مع المقاصة بسبب انشغال الابيض بإياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

على ملعب بتروسبورت، يأمل الأهلي الثاني بفارق الأهداف وصاحب 12 نقطة كاملة، استمرار انطلاقته المميزة وتحقيق الفوز الخامس، بعد تخطيه الاسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة والداخلية تواليا، تحت قيادة المدير الفني حسام البدري الذي يأمل في تثبيت اقدامه في الولاية الثالثة له مع الفريق.

ورفض البدري التسليم بسهولة المباراة بالنظر الى موقع ممثل الجنوب اسوان في الجدول بحلوله في المركز الثالث عشر (3)، مؤكدا ان الضيوف سيخوضون المباراة بدوافع قوية في تحقيق انطلاقة معنوية امام حامل اللقب، تدفعهم للنهوض من بدايتهم المتعثرة، بخسارتهم 3 مباريات، وفوزهم في مباراة وحيدة.

ويدخل الاهلي المباراة متسلحا بكل نجومه، بعدما استعاد نجم وسط الفريق حسام عاشور، الغائب عن المباراة الماضية للإيقاف، بالإضافة لتجهيزه بعض نجوم الفريق في المباراة الودية امام العبور، ابرزهم المهاجم النيجيري الشاب جونيور اجايي الذي اكد البدري انه سيكون له دور خلال المرحلة المقبلة.

وعلى ملعب الجيش في برج العرب، يواجه المدير الفني لسموحة البرازيلي جورفان فيريرا اقوى اختباراته في الموسم الحالي بعدما نجح في تحقيق انطلاقة قوية بالتصدر بعد الفوز في 4 مباريات متتالية، حيث سيواجه المصري البورسعيدي الطامح في مزاحمة الكبار ودخول المربع الذهبي في ظل حلوله سابعا (6).

ويلعب اليوم ايضا الثالث الاتحاد السكندري (9) مع بتروجيت الخامس (8)، والجمعة السادس طلائع الجيش (7)، ووادي دجلة العاشر (4)، والسادس عشر الانتاج الحربي (1) مع قبل الاخير الداخلية (1)، والاخير النصر للتعدين (1) مع المقاولون العرب الرابع عشر (3).

وتختتم مباريات المرحلة بعد غد السبت بمواجهتي الشرقية الخامس عشر (1) مع الإسماعيلي الثامن (5)، وإنبي التاسع (4) مع طنطا الحادي عشر (4).


شكرا لمتابعتكم خبر عن سموحة يلاقي (البورسعيدي).. والأهلي في مهمة سهلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا