الارشيف / اخبار الرياضه

برشلونة يلقن السيتي وغوارديولا درسا قاسيا في "كامب نو"

Sponsored Links

Sponsored Links

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح برشلونة ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "كامب نو"، في حين تغلب بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف وحيد على آيندهوفن الهولندي، وفاز أرسنال بسداسية نظيفة على لودوغوريتس البلغاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ففي قمة هذه الجولة من البطولة القارية الأكبر على مستوى القارة العجوز، تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" لبرشلونة، عند الدقائق 17 و61 و69 على التوالي، قبل أن يختتم زميله البرازيلي، نيمار دا سليفا، مهرجان أهداف فريقه عند الدقيقة 89، بتسجيله للهدف الرابع، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لأصحاب الأرض.

وشهدت المباراة المثيرة طرد حارس السيتي الحالي وبرشلونة سابقا، التشيلي كلاوديو برافو، كما تلقى مدافع الفريق الكتالوني، الفرنسي جيرمي ماثيو، بطاقة حمراء، وأضاع نيمار ركلة جزاء لفريقه.

أما على أرضية "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، تقدم الألماني توماس مولر عند الدقيقة 13، لبيارن ميونخ، قبل أن يضيف مواطنه جوشوا كيميتش، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 21، ويسجل البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث للبايرن عند الدقيقة 59، ويختتم الهولندي أريين روبن مهرجان أهداف الفريق البافاري عند الدقيقة 84، في حين سجل الهولندي لوسيانو نارسينغ الهدف الوحيد لآيندهوفن عند الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وفي مباراة اخرى أقيمت على أرضية ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، تفوق أرسنال بسداسية نظيفة على ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري، في حين تفوق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على روستوف الروسي، وفاز بروسيا مونشنغلادبخ الألماني بهدفين نظيفين على سيلتيك الإسكتلندي.

يذكر ان باريس سان جيرمان الفرنسي كان قد اكتسح بازل السويسري بثلاثية نظيفة، وفاز بيشكتاش التركي على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين تغلب بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني بهدفين مقابل لاشيء. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن برشلونة يلقن السيتي وغوارديولا درسا قاسيا في "كامب نو" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري CNN Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي CNN Arabic مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا