الارشيف / اخبار الرياضه

على «dmc sports».. روشتة «الملعم» للاعبى الزمالك فى نهائى إفريقيا

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 20 أكتوبر 2016 12:16 صباحاً

أعرب الكابتن حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، عن تفاؤله الشديد لنادى الزمالك خلال لقاء العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقى بنهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وطالب عضو فريق تحليل فضائية "dmc sports"، فى تصريحات تلفزيونية، من الجميع بالتزام الصمت قبل لقاء العودة، وعدم الإدلاء بأى تصريحات من شأنها تهبيط عزيمة اللاعبين، كما طالب النجوم القدامى بالذهاب للتدريبات والوقوف خلف اللاعبين وتدعيمهم معنويا.

وحذر المعلم لاعبى الزمالك من العصبية خلال لقاء العودة، فالهدوء مهم جدًا خلال تلك المباراة العصيبة، مطالبا جميع اللاعبين بأن "يهينوا أنفسهم" من أجل النادى والتاريخ، موضحًا بأن معنى نصائحه أن لا يبخلوا بالمجهود والعرق خلال الـ90 دقيقة المتبقية.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب أمام صن داونز بثلاثية نظيفة، وسيلعب مباراة العودة يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

فضائية "dmc sports"، تُبث عبر تردد 11449 أفقى ومعامل تصويب الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

شكرا لمتابعتكم خبر عن على «dmc sports».. روشتة «الملعم» للاعبى الزمالك فى نهائى إفريقيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا