أخبار عاجلة
مورينيو يفضل أحد لاعبي توتنهام على رونالدو -

أخبار السعودية الان - بالصور.. الإدارة الجديدة للنادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد تتسلم مهامها رسميا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاهليتسلمت الإدارة الجديدة للنادي الأهلي، برئاسة الأمير فهد بن خالد، مهام عملها بشكل رسمي اليوم "الثلاثاء".

جاء ذلك بعد أن أنهى مكتب الهيئة العامة للرياضة في جدة برئاسة أحمد رزوي مدير مكتب الهيئة، جرد محتويات النادي الأهلي وتسليمه للإدارة الجديدة.

وأوضح النادي، أن مراسم التسليم تمت بحضور نائب رئيس النادي المحامي والمستشار القنوني وليد عبد الرازق والأمين العام السابق وليد غازي سلطان وأمين عام النادي الحالي محمد القنب.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت الخميس الماضي تكليف الأمير فهد بن خالد بن عبدالله لرئاسة النادي الأهلي لخلافة أحمد المرزوقي، فيما تم تكليف مجلس إدارة لنادي الرائد برئاسة عبدالعزيز بن عبدالله التويجري، على أن تكون مدة التكليف مجالس إدارات هذه الأندية سنة من تاريخ صدور هذه القرارات.

الصورةالصورةالصورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - بالصور.. الإدارة الجديدة للنادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد تتسلم مهامها رسميا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النائب العام: من نِعَم الله أن نعيش فرحة العيد ونحن نرفل بالأمن
التالى 40 فعالية ترفيهية في احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر