أخبار السعودية الان - "العمل والتنمية" توضح مراحل تعاملها مع البلاغات المتعلقة بتعرض الأطفال والنساء للخطر

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وزارة العمل والتنمية الاجتماعيةأكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها تتعامل بحرص مع جميع البلاغات المتعلقة بتعرض الأطفال والنساء للخطر أو التحرش بجميع أنواعه، وكل ما يهدد سلامتهم أو صحتهم الجسدية والنفسية.

وأوضحت الوزارة أن مركز بلاغات الحماية من الإيذاء والعنف الأسري يتلقى البلاغات على الرقم "1919"، لافتة إلى أن مراحل التعامل مع البلاغ تتمثل في استقباله وتصنيفه لتحديد مستوى خطورته، والتواصل مع الجهات الأمنية والطبية.

وأشارت إلى أن البلاغ يحول إلى وحدة الحماية ليتم التواصل مع المتعرض للإيذاء ومقابلته وإجراء دراسة شاملة لحالته، ومن ثم تقديم خدمات التوجيه والإرشاد وإيواء الحالة ومتابعتها بعد خروجها.

مراحل سير عمل مركز البلاغات

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - "العمل والتنمية" توضح مراحل تعاملها مع البلاغات المتعلقة بتعرض الأطفال والنساء للخطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قضية تهمة تبديل المولودَيْن تتفاعل.. الأب: الملابس والسوار كشفتُهما ورفضنا الخروج
التالى "الأمر بالمعروف" تعايد الأطفال في المنتزهات والأسواق بالهدايا والحلوى