أخبار السعودية الان - وليد الفراج: بديل "بي إن سبورت" لن يعلن الآن.. والأمر يحتاج أشهر ومعارك قانونية

أخبار السعودية الان - وليد الفراج: بديل "بي إن سبورت" لن يعلن الآن.. والأمر يحتاج أشهر ومعارك قانونية
أخبار السعودية الان - وليد الفراج: بديل "بي إن سبورت" لن يعلن الآن.. والأمر يحتاج أشهر ومعارك قانونية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

علق الإعلامي وليد الفراج على ما تردد حول ظهور قنوات رياضية بديلة لقنوات "بي إن سبورت" القطرية، والتي قيل إنها ستحظى بتمويل ضخم يقضي على احتكار القناة القطرية للبطولات الرياضية.

وأكد الفراج خلال تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، أن بديل "بي إن سبورت" لن يعلن الآن لأنه سيمر بمعارك قانونية دولية قد تستغرق الصيف كله، كما أن تجهيز الشبكة يحتاج أشهر وخبرات دولية وعربية.

وأضاف قائلاً: "أحترم طموح كثير من الأشخاص ليكونوا بديل Bein القطرية، لكن مشروع المملكة أكبر من إمكانيات رجل أعمال أو مجموعة من المستثمرين، القصة كبيرة "، مبيناً "ستسمعون أسماء قنوات كثيرة لكنها لن تستطيع أن تكون مكان شبكة كبيرة يتم تمويلها كاملا من حكومة قطر، التحدي أكبر من إمكانيات أفراد".

وأشار إلى أن القنوات القطرية ستحظى بجهود ضخمة دولياً وقانونياً وتشريعياً لها لا تتوقعه، وبعدها سيكون هناك بديل سعودي بشكل لم يسبق مشاهدته، مؤكداً: "بلدنا قدها.

وكشف الفراج أن بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا سيطرحان للبيع بعد شهرين من الآن، ومن هنا سيبدأ المشوار، مضيفاً: "أكبر خطأ ارتكبناه أن شاهدنا حكومة قطر تخترق بلادنا بإعلام رياضي ممول 100%، وواجهناهم بتاجر يمول من جيبه، الآن نصلح الخطأ، حكومة مقابل حكومة".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - وليد الفراج: بديل "بي إن سبورت" لن يعلن الآن.. والأمر يحتاج أشهر ومعارك قانونية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وكيل إمارة الباحة يفتتح فعاليات الصيف في محافظات المنطقة
التالى "هلال الطائف" يباشر 195 بلاغًا لحوادث وحالات مَرَضية