أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية وسنصدره خلال أسابيع

أخبار السعودية الان - "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية وسنصدره خلال أسابيع
أخبار السعودية الان - "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية  وسنصدره خلال أسابيع
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع صدور ترخيص لأشخاص أو جهات؛ لإنشاء مدينة إعلامية سعودية، مؤكدة أنها الجهة المسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية.

وأوضحت الهيئة أن مشروع المدينة الإعلامية يعدّ مشروعاً وطنياً ضمن برنامج التحول الوطني 2020، وسيتم إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، معربة عن أملها في أن تتحرى وسائل الإعلام المعلومة من مصدرها الصحيح قبل نشرها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - "الإعلام": لم نصدر بعد أي ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية وسنصدره خلال أسابيع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدير جامعة الملك سعود عن ولي العهد: حباه الله بما تستكمل به السعودية مسيرتها
التالى أخبار السعودية الان - مدير مطار الملك فهد الدولي: إطلاق شركة "مطارات الدمام" بعد 3 أسابيع.. وتوفير 150 ألف وظيفة للسعوديين