أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - "الصحة" تفوض 8 من مديرياتها لصرف رواتب وبدلات موظفيها

أخبار السعودية الان - "الصحة" تفوض 8 من مديرياتها لصرف رواتب وبدلات موظفيها
أخبار السعودية الان - "الصحة" تفوض 8 من مديرياتها لصرف رواتب وبدلات موظفيها
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

منحت وزارة الصحة ثماني مديريات صحية ومدينة الملك سعود الطبية صلاحيات كاملة لصرف رواتب وبدلات القطاعات التابعة لها، وذلك اعتباراً من شوال المقبل.

وقالت مصادر إن هذا الإجراء يأتي في إطار مشروع اللامركزية في إصدار أوامر الدفع للباب الأول والذي يتضمن الرواتب والبدلات المصاحبة لها، مبينةً وفقاً لصحيفة "الحياة" أن الوزارة حددت ستة بنود ليتم صرفها وفقاً لهذا التفويض.

وأضافت أن البنود الستة تشمل رواتب الموظفين المدنيين، وبدلات الموظفين المدنيين، وتعويضات إجازات الموظفين المدنيين، وأجور العمال، بالإضافة لرواتب الوظائف المؤقتة، وبدلات العمال.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - "الصحة" تفوض 8 من مديرياتها لصرف رواتب وبدلات موظفيها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسؤولو وأهالي القطيف يبايعون الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد
التالى ساحات قصر الحكم تشهد الاحتفال الرسمي بعيد الفطر وسط أجواء ثقافية