أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - ​ مطار الملك خالد يفتح صالة "الفرسان" لجميع الركاب بمبلغ رمزي

أخبار السعودية الان - ​ مطار الملك خالد يفتح صالة "الفرسان" لجميع الركاب بمبلغ رمزي
أخبار السعودية الان - ​ مطار الملك خالد يفتح صالة "الفرسان" لجميع الركاب بمبلغ رمزي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قرر مطار الملك خالد الدولي بالرياض فتح صالات الفرسان أمام جميع الركاب مقابل مبلغ رمزي، داعياً الراغبين في الاستفسار عن الأسعار المطروحة إلى التواصل مع الخطوط السعودية لمعرفة التفاصيل.

وقال المطار في تدوينة عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "تم بحمد الله بدء تطبيق قرار دخول جميع الركاب على صالات الفرسان بمبلغ رمزي".

وتعد صالات الفرسان ضمن سلسلة الصالات الفخمة والمتميزة التي جهزتها الخطوط السعودية لضيوفها في العديد من مطارات المملكة؛ حيث تحوي جلسات استرخاء ومناطق جلوس عامة مزودة بمقاعد وأجهزة حواسيب آلية وخدمة الإنترنت عبر الـ"واي فاي"، وكذلك شاشات تلفزيونية وأخرى لمتابعة وضع الرحلات، وقسماً مخصصاً لتناول الوجبات والمشروبات الساخنة والباردة على مدار الساعة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - ​ مطار الملك خالد يفتح صالة "الفرسان" لجميع الركاب بمبلغ رمزي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - ​"مدني طريف" يوضح حقيقة فيديو متداول لعملية إنقاذ تشوبها أخطاء
التالى "التجارة" تتفاعل مع "سبق" وتضبط مخالفات مركز تجاري بالطائف