أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - ​.. شبان يتعمدون تخريب استراحة في الأحساء

أخبار السعودية الان - ​.. شبان يتعمدون تخريب استراحة في الأحساء
أخبار السعودية الان - ​.. شبان يتعمدون تخريب استراحة في الأحساء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وثق مقطع فيديو تداوله رواد شبكات التواصل الاجتماعي عملية تخريب لاستراحة، قيل إنها في إحدى المزارع بمحافظة الأحساء؛ حيث عَمِد مستأجروها إلى إلحاق أضرار بالغة فيها.

وأظهر المقطع قيام عدد من الشباب المستأجرين للاستراحة باقتلاع المكيفات وتكسير "اللمبات" والعبث في مسبح الاستراحة برمي إطار سيارة فيه وبعض فروع الأشجار، إلى جانب رمي دراجات نارية في المسبح.

كما بيّن المقطع اقتلاع الشباب للأشجار الموجودة في الاستراحة، كاشفاً عن محاولتهم التخريب والعبث بما تحتويه.

من جهتهم انتقد متداولو المقطع تصرف هؤلاء الشبان، معربين عن صدمتهم وغضبهم حيال هذه السلوكيات المرفوضة، مطالبين الجهات المختصة بضرورة تحديد هوياتهم ومحاسبتهم على فعلتهم.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - ​.. شبان يتعمدون تخريب استراحة في الأحساء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صحة جازان تتجاوب مع "سبق": فريق طبي لمعاينة حالة السبعينية عليّة مسنة "الكراتين" وأبنائها
التالى جامعة الملك سعود تنظم ملتقى "نورني" في اليوم العالمي لـ DNA