أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - وفاة شخص واحتراق سيارات في اشتعال ناقلة وقود

أخبار السعودية الان - وفاة شخص واحتراق سيارات في اشتعال ناقلة وقود
أخبار السعودية الان - وفاة شخص واحتراق سيارات في اشتعال ناقلة وقود
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مكة المكرمة – احمد الاحمدي
توفى شخص في حادث احتراق ناقلة محروقات أمس. وفي التفاصيل أن ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقت بلاغا عن اشتعال النار في ناقلة بترولية سعة 33 طناً في طريق مكة- جدة السريع نتيجة حادث مروري وحدوث تسرب للمادة البترولية المشتعلة أدى لاشتعال النار في ثلاث سيارات أخرى وتمت السيطرة على الحادث واخماده والعمل والحيلولة دون انفجار الصهريج بالقيام بعملية التبريد اللازمة وقد تم تأمين الطريق السريع واستحداث مسارات آمنة لمرور السيارات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.
صرح بذلك المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف مضيفاً أنه نجم عن الحادث وفاة شخص داخل إحدى السيارات المحترقة وتم تسليم الموقع والحالة للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - وفاة شخص واحتراق سيارات في اشتعال ناقلة وقود في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منظومة "الصحة" تعلن مبادرة لزيادة أعداد الممارسين المدربين
التالى أخبار السعودية الان - .. شاب يصور "سيلفي" أمام مشاجرة مفتعلا حركات ساخرة منها