أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

أخبار السعودية الان - الإطاحة بوافدين ظهرا في فيديو يتحديان الأنظمة بالعمل في قطاع الاتصالات

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

صورةنجح مكتب العمل بمنطقة الرياض في التوصل وضبط وافدين، ظهرا في مقطع فيديو متداول وهما يتحديان قرار توطين قطاع الاتصالات، ويجري التنسيق مع الجهات المعنية لترحيلهما.

وكان مكتب العمل قد وجه بمتابعة ورصد مقطع الفيديو، الذي صوره الوافدان في أحد محلات سوق الاتصالات بحراج ابن قاسم في الرياض.

وبعد التعرف على هوية الوافدين وموقع عملهما، نفذت فرق الضبط الميداني بمكتب عمل الرياض حملة تفتيشية على منطقة حراج قاسم، ونجحت في القبض على الوافدَين، كما أفرزت الحملة على ضبط 6 مخالفين آخرين.

صورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - الإطاحة بوافدين ظهرا في فيديو يتحديان الأنظمة بالعمل في قطاع الاتصالات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - .. مواطن يرصد معتدين يسحبون مياه صرف صحي لبيعها.. وإمارة مكة: تم القبض عليهم
التالى "العقاري": لا نتعامل مع أي قروض ربوية.. التمويل المدعوم متوافق مع أحكام الشريعة