أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

أخبار السعودية الان - مصرع 6 شبان سقطوا بسيارتهم في بحر بالقطيف.. والجهات المختصة تنتشلهم (فيديو)

أخبار السعودية الان - مصرع 6 شبان سقطوا بسيارتهم في بحر بالقطيف.. والجهات المختصة تنتشلهم (فيديو)
أخبار السعودية الان - مصرع 6 شبان سقطوا بسيارتهم في بحر بالقطيف.. والجهات المختصة تنتشلهم (فيديو)
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لقي 6 شبان في العقد الثاني من العمر مصرعهم في حادث مؤلم بمحافظة القطيف، بعد سقوط المركبة التي كانت تقلهم في البحر بمنطقة دانة في مخطط الرامس، فيما تم انتشال السيارة وجثث المتوفين من قِبل الغواصين والجهات المختصة.

وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي، أن الدوريات الساحلية كانت تقوم بعملها المعتاد وشاهدت مركبة من نوع "هيونداي" ارتطمت بالحاجز الحجري وسقطت داخل البحر وغرقت تماماً، ليتم إبلاغ مركز القيادة والسيطرة الذي وجه الدوريات البحرية وفرق الإنقاذ لموقع الحادث.

وأضاف أن كلاً من الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر شاركوا في مباشرة الحادث كل حسب اختصاصه، وتولت فرقة من الغواصين مهمة البحث عن المفقودين، وتم العثور على السيارة واتضح بعد فتح أبوابها وفاة 6 شباب كانوا بداخلها تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 20 عاماً، وتم استخراج السيارة وتسليم الجثث للجهات المختصة.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مصرع 6 شبان سقطوا بسيارتهم في بحر بالقطيف.. والجهات المختصة تنتشلهم (فيديو) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - ترحيل 19 مصرياً من جدة والرياض.. والقبض على اثنين منهم فور وصولهم مطار القاهرة
التالى أخبار السعودية الان - .. شاب يصور "سيلفي" أمام مشاجرة مفتعلا حركات ساخرة منها