أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - بالصور.. أمانة مكة تزيل سوقاً كاملاً وتضبط 200 طن من المواد الغذائية الفاسدة

صورةأزالت أمانة مكة المكرمة بمشاركة عدد من الجهات الرقابية والأمنية سوقاً كاملاً في حي النكاسة، يحوي أكثر من 200 طن من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأوضح مدير عام صحة البيئة منصور بالبيد أن السوق تديره مجموعات من الجالية البرماوية والبنجلادشية، لافتاً إلى أنهم يعملون في الفترة المسائية بعيداً عن أعين الجهات الرقابية.

وأشار بالبيد إلى أن الفواكه والخضراوات المباعة مزروعة بمياه الصرف الصحي، مؤكداً أنهم عثروا على دجاج منتهية الصلاحية، ولحوم وأسماك مجهولة المصدر.

ويظهر تقرير بثته قناة "الإخبارية" احتواء السوق على مسلخ عشوائي تذبح فيه الدجاج بطرق مخالفة للاشتراطات الصحية، إلى جانب عدم حمل العاملين فيه لشهادات صحية.

وبيّن التقرير أن المضبوطات التي تمت مصادرتها تبلغ حوالى 160 طناً من الخضار والفواكه، و60 طناً من اللحوم والأسماك، موثقاً عملية إزالة السوق وهدمه ونقل المواد الغذائية الفاسدة بهدف إتلافها.


صورة

صورة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - بالصور.. أمانة مكة تزيل سوقاً كاملاً وتضبط 200 طن من المواد الغذائية الفاسدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد.. فيلم "شرر" باكورة الإصدارات الإعلامية لثانوية القدس بجدة
التالى "آل كركمان" يطلق الدورة الأولى لجائزة "فطن "بعسير