أخبار عاجلة
العالمي يتحضر للطعن على العقوبات -
آل الشيخ : أمامكم مركز التحكيم الرياضي فقط -
الخولي : يحق للنصر الذهاب للفيفا -
انطلاق بطولة المملكة للسهام بمشاركة 50 رامياً -
رئيس هجر يزيد أوجاع العميد -
الصبان يتكفل بجزائي جروس -

أخبار السعودية الان - فيديو لطيار بـ"الخطوط السعودية" يمسح زجاج طائرته بقطعة قماش يثير تندر المغردين

أخبار السعودية الان - فيديو لطيار بـ"الخطوط السعودية" يمسح زجاج طائرته بقطعة قماش يثير تندر المغردين
أخبار السعودية الان - فيديو لطيار بـ"الخطوط السعودية" يمسح زجاج طائرته بقطعة قماش يثير تندر المغردين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تداول مغردون على موقع "تويتر" مقطع فيديو لقائد طائرة تابعة لشركة الخطوط السعودية، وهو يمسح زجاج الطائرة الأمامي من أثر العاصفة الرملية بقطعة قماش كما يفعل قائدو المركبات، ما أثار تندر المغردين واستغرابهم.

وأظهر الفيديو الذي قال متداولوه إنه صوّر بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، قائد طائرة يطل من إحدى النوافذ ممسكاً بقطعة قماش ويمسح بها الزجاج الأمامي من أثر الغبار والأمطار التي تسببت فيها عاصفة "مدار" التي هبت على معظم مناطق المملكة أول أمس (الأحد)، فيما علق مصور المقطع بقوله: "راكب ددسن مو طيارة".

ولقي الفيديو تعليقات ساخرة ومضحكة من بعض المغردين الذين تناقلوا الفيديو؛ حيث أعربوا عن استغرابهم من استخدامه قطعة قماش بدلاً من المسّاحات، وعلق مغرد ساخراً: "يمكن المسّاحة خربانة"، في الوقت الذي رأى آخرون أن الأمر عادي.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - فيديو لطيار بـ"الخطوط السعودية" يمسح زجاج طائرته بقطعة قماش يثير تندر المغردين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "هلال الباحة" يباشر 3791 بلاغًا خلال ستة أشهر
التالى تعرف على 20 فعالية تختتم بها "هيئة الترفيه" شهر أبريل