اخبار عربية / اخبار السعوديه

قصة تعيين النعيمي.. رحلة صيد”السلمون” ومواجهة مع “دب” ومكالمات لم يرد عليها

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – الرياض

كثير من القصص والخبايا كشفها كتاب، وزير النفط السابق علي النعيمي، والذي حمل عنوان “من البادية إلى عالم النفط”.

وذكر النعيمي، في كتابه الذي حمل الكثير من الجدية والسخرية، أنه كان في عطلته السنوية عندما كان مديرًا لأرامكو، ويبحر في مياه آلاسكا الباردة بالولايات المتحدة الأمريكية لصيد أسماك السلمون، وجاءته اتصالات هاتفية عديدة أجبرته من كثرتها على الرد عليها، ليجد أنها من طرف أحد مستشاري الملك فهد حينها، يخبره بتعيينه وضرورة عودته، موضحًا أنه سأل في أول رد على المكالمة “هل أملك خيارًا في تسلم هذا المنصب أم لا؟ ليرد عليه المستشار بالنفي.

وتابع في كتابه “فما كان مني إلا أن فعلت كل ما بوسع رجل أن يفعله لو كان محلي حينما يتلقى خبرًا جللًا كهذا: الذهاب لصيد السمك”، وكأنّ شيئًا لم يحدث”.

ولكن المواقف لم تنته عند ذلك الحد، حيث أوضح في الكتاب أنه بعد  قرار العودة للصيد شاهد دبًا ضخمًا يقف منتصبًا على قدميه في الضفة المقابلة من النهر، وهو ما دفعه للتفكير “فسواء كان هذا نذيرًا أو إشارةً ما أو غير هذا كله، أدركت في تلك اللحظة ألا خيار أمامي سوى العودة إلى المملكة العربية السعودية”.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن قصة تعيين النعيمي.. رحلة صيد”السلمون” ومواجهة مع “دب” ومكالمات لم يرد عليها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا