اخبار عربية / اخبار السعوديه

أخبار السعودية الان - الأمير محمد بن فهد يفتتح مبنى صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة

Sponsored Links

Sponsored Links

الدمام م واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية , مبنى صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، ومركز بيادر لريادة الأعمال، وذلك في المنطقة الصناعية الأولى بالدمام.

وأكد الرئيس التفيذي لصندق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر، في كلمته خلال افتتاح المبنى، أن مبادرات صاحب السمو المكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في المنطقة الشرقية، تبقى شاهداً على حرص سموكم في خدمة الوطن والمواطن.

وأوضح الجاسر، أن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة هو أحد مبادرات مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، والذي حظي بمتابعة ودعم سموكم الكريم، والذي ساهم في إنشاء وافتتاح المبنى.

واشار الرئيس التنفيذي لصندق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة إلى أن الصندوق حقق خلال الفترة القصيرة العديد من الإنجازات والذي منها هذا الصرح، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي ختام جولته أكد سموه أن هذا المركز الذي يعنى بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية، والذي أثبت نجاح سيدات الأعمال بالمنطقة في استيعاب فكرة انشاء صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة، والقيام بمشاريع مفيدة لهن، إضافةً إلى القيام بتدريبهن في نفس الوقت،

وقال سموه : إننا نفخر بأن نقدم كل العون ومساعدة الإنسان الذي يحتاج إلى مساعدة في الحصول على عمل خاص به، يزاوله بكل راحة.

وأضاف سموه : إن ما رأيناه اليوم من مشاريع لرائدات الأعمال هو أكبر دليل على أهمية دعم هذه المشاريع، وتقديم الدعم لشباب وشابات الأعمال بالمملكة، حيث إنهم قادرات على الإنتاج، مؤكداً سموه أن ذلك يجعلنا نكرر دائماً أن المواطن والمواطنة فيهم الكفاءة والنشاط والجدية بالعمل، وهذا محل فخرٍ لنا جميعاً , مقدماً سموه الشكر والعرفان لكل الداعمين لهذا الصرح العملاق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - الأمير محمد بن فهد يفتتح مبنى صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا