اخبار عربية / اخبار السعوديه

أخبار السعودية الان - أمير الجوف يفتتح مجمع حرس الحدود ويتفقد أمن المنافذ

Sponsored Links

Sponsored Links

القريات م واس

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لرجال حرس الحدود بمنطقة الجوف ، وذلك أثناء جولة سموه على مراكز حرس الحدود بالمنطقة.

وقال سموه : إننا فخورون بوجودنا اليوم بين أبطال يقدمون الغالي والنفيس للذود عن أراضي بلادنا الطاهرة، وحمايتها من كل معتد، ومن تسول له نفسه العبث بأمنها واستقرارها، فأنتم مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ينتمي إلى تراب وطن العزة والشموخ ، وإن مشاهدتكم على الحدود تبعث الاطمئنان لنفوس الجميع؛ من خلال تقديم أرواحكم فداء لأراضي بلاد الحرمين الشريفين التي أعزها الله بالإسلام، وتحكيم شرعه – عز وجل .

ودعا أمير منطقة الجوف الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء، في ظل قيادة حكيمة عاهدت الله، ثم شعبها على الوفاء والعمل على راحتهم وأمنهم، وأن يرد كيد الكائدين ويكفينا شر الحاقدين .

بعد ذلك افتتح سمو أمير منطقة الجوف مجمع أبو طلحة الحدودي التابع لحرس الحدود بمنطقة الجوف .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المجمع قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني، وقادة قطاعات حرس الحدود بالمنطقة، وكبار الضباط .

بعد ذلك أزاح سمو أمير منطقة الجوف الستار عن اللوحة التذكارية، وتجول في المجمع مستمعاً لإيجاز عن ما يقدمه من خدمات أمنية.

عقب ذلك شاهد الأمير فهد بن بدر عرضاً مرئياً عن المجمع والذي يضم مركزي أبو طلحة ونعيج سابقاً بمسؤولية تقدر بحوالي 60 كم مجهز بكامل التجهيزات التي تساهم بالرقي في العمل إلى الأفضل، ويشتمل على مسجد ومكاتب وصالة اجتماعات ومهاجع للأفراد وميز طعام وغرفة التحكم والمراقبة التي تساهم بالسيطرة على الشريط الحدودي للمملكة .

وفي نهاية الحفل شارك سمو أمير منطقة الجوف أفراد وضباط وقادة حرس الحدود المنطقة مأدبة الغداء التي أقامها سموه تكريماً لهم .

حضر الافتتاح محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى ورئيس مركز الحديثة جريد الجريد وقادة القطاعات العسكرية وقيادات قطاعات حرس الحدود بالمنطقة.

كما تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ضمن جولته التفقدية لمحافظة القريات قوة أمن المنافذ التابعة لحرس الحدود بمنفذ الحديثة الحدودي.

وفور وصول سموه مقر القوة كان في استقباله قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني، وكبار الضباط والمسئولين ، حيث استمع من اللواء القحطاني لشرح عن مهام القوة والتي تختص بأمن منفذ الحديثة الحدودي مع المملكة الأردنية، والتي تم تشكيلها بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتختص بحفظ الأمن والنظام داخل المنفذ ومباشرة الحوادث وتسليمها للجهات المختصة بالاضافة الى حراسة بوابة الدخول والخروج للمنفذ .

بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة الجوف فرضية إحداث فوضى واقتحام أشخاص للسياج الأمني وتدخل أفراد القوة والقبض على المتسببين في ذلك .

وأعرب سموه عن شكره لرجال حرس الحدود على ذلك متمنياً لهم التوفيق والعون من الله ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد المباركة .

رافق سموه محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر ووكيل الإمارة للشؤن الأمنية عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد للشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى ورئيس مركز الحديثة جريد الجريد وقادة القطاعات العسكرية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - أمير الجوف يفتتح مجمع حرس الحدود ويتفقد أمن المنافذ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا