الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

مصادر “المواطن” : فيديو سعيد بن فروه المسيء قبل 5 أعوام

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن _ وليد الفهمي_ جدة

أثار مقطع سعيد بن فروة الذي تعرض فيه للمرأة وهاجم الابتعاث ودراسة الطب في حالة من الغضب الواسع على شبكات التواصل الاجتماعي من مختلف أطياف المجتمع السعودي.

وطالب المغردون الجهات الأمنية بالقبض على سعيد بن فروة وإحالته للجهات المعنية بعدما هاجم المجتمع بسبب تعليم الفتيات، معتبرًا أن التعليم الجامعي للفتيات بكليات الطب وغيرها هو نوع من الاختلاط المحرم واصفًا من يفعل ذلك  بأوصاف غير لائقة.

وعلمت “المواطن ” من مصادرها أن المقطع قديم ويعود لعام 1432 هـ أي قبل 5 أعوام حيث كانت تلك الخطبة بعنوان ” أتعجبون من غيرة سعد ”  وكانت بجامع عويض مزنان المطيري بمحافظة جدة .

من جهة أخرى أكد الناطق الإعلامي للشؤون الإسلامية في منطقة عسير عبدالله الحكمي أن المدعو سعيد بن فروة ليس خطيبًا رسميًّا ولا يمثل الوزارة بأية صلة ولا يمثل الخطباء ولا الدعاة ولا الخطاب الإسلامي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصادر “المواطن” : فيديو سعيد بن فروه المسيء قبل 5 أعوام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا