الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

ألفيش: كريستيانو شجعني على هذا الأمر

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أشاد المدافع البرتغالي، برونو ألفيش، بمواطنه كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا على أنّه هو الذي شجعه على الانضمام لصفوف كالياري.

وقال ألفيش: “كريستيانو رونالدو، هو الذي شجعني على الذهاب إلى سردينيا.. إنها جزيرة رائعة وليست فقط لقضاء عطلة. إنني أتحدث معه كثيرًا. قبلت عرض النادي الإيطالي بحماس، لكنني لست هنا لقضاء وقت ممتع فحسب”.

وواصل المدافع البرتغالي، تصريحاته قائلًا: “لم أعد أجد كلمات لوصفه. يكفي أن أتذكر الهدف المذهل الذي سجله حين كنت ألعب بصفوف بورتو، وهو مع مانشستر يونايتد. لقد سجل الهدف من على بعد 40 مترًا”.

وحول انتقاده ووصفه بالبطيء، قال في مقابلة نشرتها صحيفة “جازيتا ديلو سبورت”: ” لا يُمكن للمرء أن يحظى بكل شيء.. لدي الأسلوب الفني الخاص بي. إنني أدرس الخصم وأتنبأ بتحركاته”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ألفيش: كريستيانو شجعني على هذا الأمر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا