الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

بعد قرار #أوبك بتخفيض الإنتاج.. انتعاش مُتوقع وتخوُّف من الصدمة

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – عبد الرحمن دياب
بعد اتفاق أعضاء أوبك على خفض الإنتاج، قبل قليل، توالت ردود الأفعال على هذا القرار، خاصة مع قفز سعر خام برنت إلى 7% عالميًّا.

وقال سلمان الأنصاري: “قبل قليل! وافقت #أوبك أخيرًا على تخفيض إنتاج #النفط، سيكون لذلك القرار دورٌ حيويٌّ في إنعاش أسواق الطاقة حول العالم؛ و الحمد لله على كل شيء”.

وأضاف: “رفع أسعار النفط خلال الشهرين المقبلين ضروري جدًا للاستعداد للصدمة المستقبلية القريبة، حينما تضع إدارة #ترامب خطة إنتاجهم النفطي على الطاولة”.

وغرد ناصر الطبيبي: “وزراء #أوبك مازالوا مجتمعين لكن التوافق سيد الموقف وننتظر إعلان تفاصيل اتفاق الخفض خلال الساعة المقبلة حول: ١) الحصص الفردية ٢)آلية المراقبة”.

وكتب حساب الأسواق العربية: “إذًا وكما كان متوقعًا، #أوبك تتفق لأول مرة منذ 2008 على خفض الإنتاج 1.2 مليون برميل يوميًّا كما اقترحت اللجنة المالية”.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد قرار #أوبك بتخفيض الإنتاج.. انتعاش مُتوقع وتخوُّف من الصدمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا