الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

الإطاحة بـ38 مخالفًا في حملة أمنية بالجوف

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – متعب النماصي – الجوف

نفذت شرطة منطقة الجوف صباح اليوم الأربعاء، حملة أمنية مشتركة متمثلة بإدارة الضبط الإداري – قوة الضبط الميداني وقوة المهمات والواجبات الخاصة – وإدارة التحريات والبحث الجنائي ودوريات الأمن، بالتعاون مع مكتب العمل بالجوف وفرع وزارة التجارة وأمانة منطقة الجوف بقيادة العقيد أشرف المناور، مدير إدارة الضبط الإداري، وبإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف رائد يزيد بن سعود النومس، أن نتائج الحملة الأمنية أسفرت عن ضبط 18 مخالفًا لنظام الإقامة، و10 مخـالفين لـنظام العمل، و10 مخالفين لنظام وزارة التجارة.

وأهابت شرطة منطقة الجوف بأن الحملات الأمنية سوف تستمر في ملاحقة المخالفين، ناصحة بعدم إيواء أو التستر على أشخاص مخالفين لنظام الإقامة والعمل، لما يقتضيه ذلك من عقوبات ستطبق على جميع الأطراف سواء المخالف أو المشغل أو المتستر، لخطورة ذلك وانعكاساته السلبية على الأمن والمجتمع.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإطاحة بـ38 مخالفًا في حملة أمنية بالجوف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا