الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

خسائر بالجملة للحوثي في ميدي وحضر ومقتل 40 بينهم قيادات

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – عمر عريبي – الحد الجنوبي
واصل الجيش الوطني اليمني وأبطال المقاومة صّد هجوم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، على المواقع التي حررت من قبل الجيش اليمني مدعومين بمدفعية التحالف، في محاولة منهم لاستعادتها.

وأكدت مصادر لـ”المواطن” أنه أثناء صد الهجوم تم قتل قائد الهجوم  عبدالله مرشد السباتي المكنى أبو شهيد، والقيادي محمد فيصل السلامي أبو سياف وإبراهيم أبو صابر، فيما لاذ البقية بالفرار تاركين جثث قتلاهم.

فيما تقدر خسائر الانقلابيين في ميدي وحرض خلال 36 ساعة الماضية بـ⁩ 40 قتيلًا و27 جريحًا، كما فر وانسحب 40 فردًا في ميدي، وتم تدمير‬⁩ مخزن تمويني عربة بي إم بي و‬⁩ مدفع 57 ومخزن‬⁩ ذخائر وأسلحة متوسطة ومخزن كاتيوشا.
وفي جبهة‬⁩ حرض تدمير‬⁩ مخزن سلاح إصابات مباشرة لتجمعات الانقلابيين.

وتواصل مقاتلات التحالف والمدفعية قصف تحركات الميليشيات، قبالة الموسم والحثيرة شمال وشرق مدينة ميدي اليمنية، بعد رصد تحركات ومركبات قادمة لدعم المقاتلين في صفوف الميليشيات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خسائر بالجملة للحوثي في ميدي وحضر ومقتل 40 بينهم قيادات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا