الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحًا في برنامج “طياري المستقبل”

Sponsored Links

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Sponsored Links

  ......       

المواطن – الرياض

استقبل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، المرشحين لبرنامج طياري المستقبل والبالغ عددهم 78 مرشحًا، حيث أُجريت لهم اختبارات القبول للانضمام للبرنامج في المركز التدريبي لطيران ناس يوم السبت الماضي 26 نوفمبر 2016م بمدينة الرياض.
وأعلن طيران ناس عن فتح باب القبول للمتقدمين السعوديين لبرنامج “طياري المستقبل”، من منطلق استقطاب وتوظيف الكفاءات السعودية في مجال الطيران بما يتوافق مع رؤية الشركة والتزامها بسعودة الوظائف.

وعبّر الكابتن منصور الحربي، الرئيس التنفيذي لعمليات طيران ناس، بقوله: “نحرص دائمًا في طيران ناس على استقطاب الشباب السعودي عبر فرص تدريب وتوظيف تحقق تطلعات الشباب في الوصول لطموحاتهم، والالتزام برؤية المملكة وهدفنا في تمكين الشباب السعودي في وظائف الطيران، حيث يهدف برنامج “طياري المستقبل” لتخريج طيارين سعوديين يمرون بعدة مراحل ويتم تدريبهم في أفضل المعاهد الأكاديمية المحلية والدولية وحصولهم على دورات نظرية وعملية، إضافةً إلى اختبارات متعددة لمتطلبات التخرج، ومن ثم الحصول على الشهادات المعتمدة من قبل هيئة الطيران المدني في المملكة”.

وكان طيران ناس قد أعلن عن مؤهلات وشروط القبول، والتي تتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل الشهادة الثانوية كحدٍ أدنى، بالإضافة إلى شروط تفصيلية أخرى تتعلق بعمر المتقدم وحالته الصحية وغيرها. وقد تقدّم المرشحون للالتحاق بالبرنامج من خلال تقديم الرخص والمستندات المطلوبة عبر الإجراءات المذكورة في موقع طيران ناس هنا .

طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحا في برنامج طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحا في برنامج طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحا في برنامج

شكرا لمتابعتكم خبر عن طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحًا في برنامج “طياري المستقبل” في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا