الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

“مكنون” تحصل على تجديد “الآيزو” بدون ملاحظات‎

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – الرياض

اجتازت جمعية “مكنون” لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض أول أمس الاثنين عمليات التدقيق الخارجي الدوري لشهادة الآيزو ( 9001-2008 ) والتي نفذها فريق من شركة فحص برئاسة المهندس عبد الرحمن عز العرب من دون أي ملاحظات.
وعقد فريق فحص برئاسة المهندس عز العرب ورشة عمل مع إدارات الجمعية والإدارة العليا للتأكد من تطبيقها والتزامها سياسة الجودة وأهدافها وإجراءات التحسين، وبعد التأكد أوصت اللجنة بتجديد الشهادة بعد إجراء التدقيق لمختلف إدارات وأقسام الجمعية للتأكد من تطبيق اللوائح والإجراءات.
من جانبه أعرب المدير التنفيذي لمكنون الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق عن سعادته وشكره لمؤسسة فحص لاهتمامها ومتابعتها وقيامها بالتدقيق في إجراءات الجمعية ومراجعة متطلبات الآيزو حسب المواصفات 9001-2008، مشدداً على أن الجمعية حريصة على هذا الإنجاز الإداري الذي يعد من الاهتمامات الأولية لأي مؤسسة تنشد التميز الإداري والجودة في عملها وأثنى فضيلته على جهود منسوبي الجمعية لمتابعتهم وتفاعلهم واهتمامهم وقيامهم بإعداد واستيفاء وتطبيق وتحديث اللوائح.

الجدير بالذكر أن شهادة الآيزو ( 9001-2008) والتي حصلت عليها الجمعية في النصف الثاني من العام الماضي تتطلب تحديثاً سنوياً للتأكد من أن إجراءات الجمعية مطابقة للمواصفات التي تتطلبها الآيزو.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن “مكنون” تحصل على تجديد “الآيزو” بدون ملاحظات‎ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا