الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

3 وفيات في مكة والرياض وإنقاذ 335 محتجزاًً جراء السيول

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – الرياض

توفي ثلاثة مواطنين خلال الأمطار والسيول التي شهدتها منطقتا الرياض ومكة المكرمة، فيما أنقذت فرق الدفاع المدني 335 شخصاً وأخلت وآوت 119 أسرة وباشرت أكثر من 978 بلاغاً خلال السيول والأمطار التي هطلت على مختلف المناطق.

وأوضح المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني أن مراكز التحكم والتوجيه بمناطق (الرياض – مكة المكرمة – الباحة – الشرقية – جازان- تبوك – عسير) استقبلت من يوم الأربعاء الماضي وحتى صباح أمس (978) بلاغاً منها (510) في مدينة الرياض و(24) في مكة المكرمة و(4) في الباحة و(1) في جازان و(14) في تبوك و(386) في الشرقية و(38) في عسير جراء الأمطار التي هطلت.

وأفاد المركز الإعلامي أن الجزء الأكبر من البلاغات تلقاها مركز التحكم والتوجيه بمنطقة الرياض. بينما بلغ عدد الوفيات (ثلاث) حالات في مدينة الرياض ومكة المكرمة، وبلغ عدد المحتجزين والذين تم إنقاذهم (335) شخصاً في الرياض ومكة المكرمة وجازان وتبوك والشرقية وعسير.

وأشار إلى أن أغلب الاحتجازات كانت داخل المركبات حيث بلغ عدد المركبات التي تم إخراجها (330).

ودعا المركز الإعلامي المواطنين لأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في مواقع جريان السيول والأودية أو الخروج للنزهات البرية في المناطق المعرضة لسقوط أمطار غزيرة والالتزام بتعليمات الدفاع المدني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 3 وفيات في مكة والرياض وإنقاذ 335 محتجزاًً جراء السيول في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا