الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

أخبار السعودية الان - وزير العمل يبحث مع جرادات تعزيز التعاون

Sponsored Links

Sponsored Links

الرياض – واس

التقى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني بمقر الوزارة بالرياض امس ، مدير عام المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية للدولالعربية في بيروت الدكتورة ربى جرادات، والوفد المرافق لها.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للشؤون العمالية الدولية زياد بن إبراهيم الصايغ، بحث عدد من المجالات المشتركة وسبل تعزيزها وتطويرها، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

وأكد معاليه خلال اللقاء، أهمية تعزيز التشاركية بين الوزارة والمكتب بما يخدم سوق العمل، وتطوير ذلك خلال المرحلة المقبلة التي تشهد فيها المملكة نمواً واسعاً في النواحي الاقتصادية، وفتح مجالات التعاون في مختلف المسارات التي تعمل عليها الوزارة، ولاسيما فيما يتعلق بسوق العمل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - وزير العمل يبحث مع جرادات تعزيز التعاون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا