الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

بالصور.. التجارة تباشر بلاغات عن عروض #بنده الوهمية

Sponsored Links

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

Sponsored Links

  ......       

المواطن – الرياض

باشرت وزارة التجارة والاستثمار عبر جهاتها المختصة عدة بلاغات تقدم بها مواطنون ضد أسواق بنده بعد اكتشاف سلع منتهية الصلاحية.

وكان المتسوقون قد تسابقوا على الشراء من أسواق بنده بعد العروض الضخمة التي أعلنت عنها الثلاثاء إلا أنهم اكتشفوا أن معظم السلع إما منتهية الصلاحية أو على وشك الانتهاء.

وتقدم مواطنون ببلاغات لوزارة التجارة والاستثمار التي تفاعلت بدورها مع هذه البلاغات بسرعة وأرسلت فرقها المتخصصة إلى الموقع.

وقالت الوزارة: إن رجال الرقابة وقفوا على الموقع وصادروا جميع الكميات منتهية الصلاحية وتم ايقاع العقوبة النظامية.

ووفقًا لما اتضح من مقاطع الفيديو الذي وثقه أحد المواطنين فإن الأسعار لم تختلف عن السابق، حيث عمدت بندة إلى وضع بطاقات سعر على نفس الرفوف دون تغيير، فيما سجلت بعض الصور تغييرًا جذريًّا لبعض الأسعار، حيث اتضح أنها مرتفعة عن السابق، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يطالبون بتدخل عاجل من الجهات المعنية لإيقاف تلك العروض الوهيمة والاستغلالية إن ثبتت.

عروض بنده ‫(34669057)‬ ‫‬عروض بنده ‫(34669058)‬ ‫‬عروض بنده ‫(34669059)‬ ‫‬عروض بنده ‫(34669060)‬ ‫‬عروض بنده ‫(34669061)‬ ‫‬

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. التجارة تباشر بلاغات عن عروض #بنده الوهمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا