الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

أخبار السعودية الان - (الحج والعمرة) تنقل القارئ إلى أسواق (عكاظ وذي المجاز)

Sponsored Links

Sponsored Links

جدة – إبراهيم المدني

نقلت مجلة (الحج والعمرة) في عددها الذي صدر مؤخراً (ربيع الأول 1438هـ)، القارئ إلى أسواق العرب القديمة التي كانت تضج بالحياة من كل لون، فساهمت في الأدب والثقافة وحماية اللغة.

وتصدر العدد كعادته بـ (كلمات مضيئة) لخادم الحرمين الشريفين، أكد خلالها حرص المملكة الدائم على توحيد الكلمة والصف، ولم الشمل لمواجهة ما يشهده العالم الإسلامي اليوم في بعض أجزائه من نزاعات ومآس وفرقة وتناحر.
فيما يبشر معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح في كلمته الافتتاحية بالمزيد من النقلات التطويرية لمنظومة الحج والعمرة، من خلال انتقال الوزارة في المرحلة المقبلة من خدمة الحاج إلى صناعة الضيافة، ومن العمل الموسمي إلى ثقافة العمل على مدار العام، وبناء منظومة فاعلة من خدمات واقتصاديات الحج والعمرة؛ بما ينسجم والرؤية الطموحة لهذه البلاد المباركة.
أما موضوع الغلاف فخصص لأسواق العرب القديمة (عكاظ ومجنة وذي المجاز)، والتي كانت تنبض بتفاعلات الناس الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، حيث لم تكن مجرد معارض تجارية، بل معارض دولية شاملة ـبمفهومنا المعاصر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - (الحج والعمرة) تنقل القارئ إلى أسواق (عكاظ وذي المجاز) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا