الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

استعادة 40 ألف متر من التعديات بمخطط 76 والدغيبج في #املج

Sponsored Links

Sponsored Links

  ......       

المواطن – واس

استعادت لجنة التعديات بمحافظة أملج أمس الأربعاء، 40 ألف متر مربع من التعديات بمخطط 76 والدغيبج التي أُقيمت من قِبل عدد من المواطنين بطرق عشوائية، ودون صكوك شرعية تثبت ملكيتهم للموقع.
وأوضحت اللجنة، أن الإزالة التي تمت بحضور أعضاء اللجنة، شملت آبار إرتوازية وأحواش وعقوم ترابية، وذلك وفقًا للتوجيهات الصادرة لمتابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة.
وأفادت اللجنة بأنها استعادت حتى الآن عددًا كبيرًا من الأراضي الحكومية، تجاوزت مساحاتها الإجمالية 360 ألف متر مربع، عمل عليها إحداثات خلال الفترة الماضية، مؤكدةً أنها لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل أعمالها الميدانية ومهامها على مدار الساعة، وإزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون، مقدمةً شكرها لتعاون المواطنين معها في الإبلاغ عن أي إحداث على الأراضي العامة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استعادة 40 ألف متر من التعديات بمخطط 76 والدغيبج في #املج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا