الارشيف / اخبار عربية / اخبار السعوديه

أخبار السعودية الان - استقبل سفير الأردن .. خادم الحرمين الشريفين يشيد بجهود دارة الملك عبد العزيز

Sponsored Links

Sponsored Links

الرياض – واس

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في مكتبه بقصر اليمامة امس الاجتماع السادس والأربعين لمجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز.

وفي مستهل الاجتماع أشاد خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بدور الدارة في توثيق تاريخ الجزيرة العربية والاهتمام بمصادره المختلفة ضمن جهودها في خدمة التاريخ الوطني للمملكة العربية السعودية وما نفذته من برامج ومشروعات في هذا الجانب، وجهودها في دعم التعاون والاتفاقيات مع مراكز مماثلة في داخل المملكة وخارجها . بعد ذلك ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله وأصدر عدداً من القرارات المتعلقة بأعمال دارة الملك عبدالعزيز ومنها الموافقة على إقامة الندوة العلمية عن الجزيرة العربية والمصادر الكلاسيكية وذلك ضمن اهتمام الدارة بتوثيق تاريخ الجزيرة العربية القديم ومصادره، والموافقة على لائحة الهيئة الاستشارية لدارة الملك عبدالعزيز واعتماد أعضائها.

كما صادق المجلس على الحساب الختامي للعامين الماليين 1435هـ / 1436هـ و 1436هـ / 1437هـ ، كما صادق على حساب صندوق دارة الملك عبدالعزيز لعام 1437هـ / 2015م.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في مكتبه بقصر اليمامة امس، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة جمال حامد الشمايلة، الذي ودع الملك المفدى بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.

حضر الاستقبال، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الثقافة والإعلام بالإنابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - استقبل سفير الأردن .. خادم الحرمين الشريفين يشيد بجهود دارة الملك عبد العزيز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا