أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

السلحفاة «الحصالة» بين الحياة والموت

السلحفاة «الحصالة» بين الحياة والموت
السلحفاة «الحصالة» بين الحياة والموت
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 03:16 صباحاً

دخلت سلحفاة بحرية تبلغ من العمر 25 عامًا فى غيبوبة بتايلاند بعد عملية استخراج 915 عملة معدنية من معدتها فى وقت سابق هذا الشهر.

وبحسب رويترز، وجدت السلحفاة البحرية الخضراء التى تحمل اسم أومسين أو "الحصالة" باللغة التايلاندية صعوبة فى السباحة بشكل طبيعى بعد أن بلعت ما يعادل خمسة كيلوجرامات من العملات التى كانت تلقى فى بركتها طلبًا للحظ السعيد.

وخضعت السلحفاة لعملية استغرقت سبع ساعات فى وقت سابق هذا الشهر لكن المخاوف تزايدت بين التايلانديين بعد نقلها إلى غرفة الرعاية المركزة مساء الأحد.

وقال أحد الأطباء البيطريين الذين يعتنون بأومسين لرويترز "إنها فى غيبوبة وتتنفس ببطء شديد... هناك فرصة فى النجاة إذا استطاعت الصمود خلال الليل."

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السلحفاة «الحصالة» بين الحياة والموت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مقتل موظفة دهسا تحت أقدام الأفيال فى جنوب إفريقيا