دعاء عامر ومديحة حمدى أمهات مثاليات فى «الباقيات الصالحات»

دعاء عامر ومديحة حمدى أمهات مثاليات فى «الباقيات الصالحات»
دعاء عامر ومديحة حمدى أمهات مثاليات فى «الباقيات الصالحات»

الاثنين 20 مارس 2017 11:48 مساءً

تحتفل جمعية الباقيات الصالحات، برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوى، غدا بعيد الأم، بحضور الفنانة مديحة حمدى والإعلامية دعاء عامر، وأكثر من 50 أما من المسنات والأمهات المعيلة.

وأكدت الدكتورة رودينا ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات، أن عيد الأم مناسبة ذات طابع خاص تستحوذ على اهتمام كبير من الجمعية كل عام نظرًا لدور الأم المصرية المؤثر والحيوى داخل الأسرة، فهى من تحمل على عاتقها مسؤولية سعادة كل فرد فى الأسرة، وفى أحيان كثيرة تكون هى المعيلة ومصدر الدخل الوحيد لعائلتها.

وأضافت رودينا أن الجمعية لديها نماذج مشرفة للأم المصرية التى تعيل أطفالها الأيتام بعد وفاة والدهم، أو تساند زوجها بعد مرضه، وكذلك الأمهات المسنات المصابات بالألزهايمر اللاتى تحكى تجاعيد وجوههن قصة صبر وتضحية طويلة قوبلت بالنكران والجحود من أبنائهن.

وأشار اللواء أسامة آدم، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجمعية الباقيات الصالحات إلى اختيار الجمعية الفنانة مديحة حمدى والإعلامية دعاء عامر من الأمهات المثاليات لعام 2017، مؤكدًا أنهما نموذجين ناجحين للأم المصرية التى جمعت بين النجاح فى الحياة العملية والاجتماعية، وأداء دورها المنوط تجاه أسرتها دون التخلى عن دورها تجاه المجتمع.

وأضاف آدم أنه سيتم تكريم عدد من الأمهات ذوات قصص النجاح والتضحية فى إعالة ودعم أسرهن فى حفل كبير تقيمه الجمعية غدا بمقرها بمشاركة أعضاء الجمعية الفرعونية للطهاة وفريق "شط الخير" التطوعى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن دعاء عامر ومديحة حمدى أمهات مثاليات فى «الباقيات الصالحات» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «عالصبحية»: إيه أكتر الحاجات الكوميدية اللى بتحصل فى الأفراح؟
التالى مينى فيديو| فوائد صحية للأعمال المنزلية