أخبار عاجلة

حظك اليوم| «الحمل» تحتاج إلى الحسم.. و«الثور» لا تتجاهل الأوامر

حظك اليوم| «الحمل» تحتاج إلى الحسم.. و«الثور» لا تتجاهل الأوامر
حظك اليوم| «الحمل» تحتاج إلى الحسم.. و«الثور» لا تتجاهل الأوامر

الاثنين 20 مارس 2017 08:49 صباحاً

اعرف حظك اليوم وما يُخبئه لك برجك فى عالم الفلك، إليك توقعات الأبراج اليوم الإثنين، 20 مارس 2017، وإليك أهم ما توقعه خبراء الفلك فى عالم الأبراج.

برج الحمل

الحسم مطلوب فى الفترة المقبلة، لأن التردد قد تكون له عواقب وخيمة جداً، وعليك أن تقف إلى جانب الشريك، حتى يتمكن من تجاوز مشكلاته العائلية.
الثور

لا تحاول تجاهل أوامر أرباب العمل فقد تندم على ذلك لاحقاً، وحذار الأوهام وابقَ صامداً فى قراراتك ومخلصاً، ولا تدع نفسك تنجز وراء عاطفتك والا وقعت فريسة الضغوط و العصبية، شاور عقلك بين الحين والآخر واترك القلب جانباً.

الجوزاء

هدّئ من روعك، أعد حساباتك بدقة، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع فى الحفرة التى ترى شخصاً قبلك يقع فيها، والرومانسية قوية فى حياتك اليوم فلا تترك هذه الفرصة، حاول توطيد أواصر العلاقة بالشريك.

السرطان

تجد نفسك فى موقع أقوى بكثير، حتى لو واجهت بعض الإرباكات، إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد الحلول المناسبة، ولا تبتعد عن الحبيب لمجرد أنك سمعت بعض الشائعات، وتأكد من الأمور جيداً قبل اتخاذ أى قرار.

الأسد

حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء تعود عليك بالربح الوفير، ويلفت نظرك شخص فتقع بغرامه من النظرة الأولى، سرعان ما تفكر فى التمهل بالارتباط، وصمّم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء عليها قبل بداية فصل الصيف.

العذراء

هذا اليوم مناسب جدًا للإقدام على خطوات جريئة. كن مختلفًا ودع مخاوفك جانبًا، وخذ المبادرة أنت، وصارح الشريك بما يجول فى خاطرك، لأنك قد تجد عنده الحلول المناسبة لكل ما يقلقك.

الميزان

كن متقبّلاً لأوضاعك من دون ضغط وساير النمط الذى يدعوك إلى التمهّل والتأمّل، فى حين تميل أنت إلى الحركة، وإسداء النصائح قد يكون مفيداً، لكنّ العمل بموجبها يفرض عليك قيوداً لم تكن تتوقعها.

العقرب

أحدهم يضع العراقيل فى طريق تطوير العلاقة بالزملاء، لا تترك ترسبات الماضى تتغلغل إلى داخلك وتسبب لك اضطراباً وانزعاجاً، وتكشف القناع عن عمليّة مخادعة، ما يتطلّب دقة وحذراً وعدم المزج بين العواطف والمال.

القوس

أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافى الموضوع لاحقاً، والحبيب مسيطر عليك ولا تستطيع أن ترفض له طلباً. لا تثر القضايا الحساسة أمام الحبيب والتى تشعر أنها قد تزعجه منك.

الجدى

خطوات كبيرة تتخذها فى المدى المنظور، لكن بعض التريّث من شأنه أن يعزّز قدراتك وثقة الآخرين بك، وحاول أن تشعر الحبيب ببعض الطمأنينة، فهو أقرب الناس إليك، ولا تستخف بما يقوله لك.

الدلو

تنجز خلال هذا اليوم الكثير من الأمور التى كانت مؤجلة فى السابق. أنت فى بداية الطريق نحو النجاح لا تستعجل وتمهل، وتحيط بك طاقة تؤثّر فى طباعك وتصرّفاتك التى تطال الحبيب. فأنت غير مزاجى وصراحتك لا تنفّره منك.

الحوت

يتميّز هذا اليوم بحصول لقاء مهمّ وانفراج على صعيد العلاقات العامة والامتحانات والتواصل مع الآخرين، والغيرة لن تهدد مستقبلك مع الحبيب لأنك كثير الليونة فى تعاملك معه، لكن راع شعوره فى كثير من المواقف.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حظك اليوم| «الحمل» تحتاج إلى الحسم.. و«الثور» لا تتجاهل الأوامر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| شاب يركع لطلب الزواج من فتاة أمام الكعبة
التالى عالصبحية.. هتجيب إيه لمامتك فى عيد الأم؟