أخبار عاجلة

فيديو| شعرُها متران و28 سم ووزنه 2 كيلو وترفض قصه منذ 20 عامًا

الأحد 19 مارس 2017 11:29 مساءً

عملت فتاة روسية، على نمو شعرها منذ أكثر من 20 عاما، كى تحصل على لقب رابونزل الحقيقية.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن الفتاة الروسية عاليا ناسيروفا، والتى تبلغ من العمر27 عامًا، تعيش فى لاتفيا مع زوجها، ويبلغ طول شعرها 2.3 متر وهو ما يتجاوز طولها بحوالى 90 سم، فهى لم تقصه منذ 20 عامًا كاملة، ويصل وزنه حوال 2 كجم، وهو نفس وزن قطتها الأليفة، وتستغرق ساعة لتمشيطه ويومًا كاملًا لتجفيفه، حيث تقول: "شعرى ثقيل جدًا، أستطيع مقارنته بوزن قطتى".

يحتاج شعر علياء يومًا كاملًا كى يجف تمامًا، فيما يحتاج تصفيفه نحو ساعة، كما يشغل شعرها مساحة كبيرة على السرير عند نومها، للدرجة التى تجعل زوجها يتعامل مع الأمر كأن هناك شخصًا آخر ينام جوارهما، فيضطر للنوم فى مساحة صغيرة جدًا، كى لا يضر خصلات شعرها الطويلة.

تقول علياء: "عندما نما شعرى وأصبح أطول منى، أصبحت أتعثر فيه، وأخطو بقدمى عليه، ولكن بمرور الوقت تمكنت من التعامل مع الأمر، إلا أننى لا أخرج به أبدًا دون ربطه"، وقد استلهمت علياء ذلك من الشخصية الكرتونية "رابونزل"، فهى تقول إنها منذ الصغر أحبت الشعر الطويل جدًا، وكانت منجذبة للشخصيات الكرتونية التى كانت تمتاز بطول شعرها وعلى

بينما تقول عاليا، إنها استلهمت فكرة نمو شعرها من الحكايات الخيالية كالأميرة رابونزل، لكنها حريصة على ربط شعرها قبل مغادرة المنزل لمنع أى حوادث.

وكشفت أنها تقوم بقص أطراف شعرها مرة واحدة فى الشهر، وأصبحت قادرة على تحمل تكاليف العناية بشعرها من خلال إرسال الشركات بعض المنتجات المجانية لها.

فيما تداول رواد مواقع التواصل عددا من الصور للفتاة الروسية التى أبهرتهم بجمال شعرها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| شعرُها متران و28 سم ووزنه 2 كيلو وترفض قصه منذ 20 عامًا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صور| معبد الرمسيوم بالأقصر.. عندما تتحدث «تحفة فنية» عن التاريخ
التالى فيديو| «مزهرية الأرز» تتحدى الحرب السورية..وتدخل موسوعة جينيس