الارشيف / لايف ستايل

فيديو| فتاة أوروبية تبيع عذريتها فى مزاد علنى

Sponsored Links

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:50 مساءً

من أجل الحصول على ما يكفى من المال، لشراء منزل لوالديها، عقب قرار طردهما من منزلهما، قرّرت أليكساندرا كيفرين، التى لم يتجاوز عمرها الثمانية عشرة عامًا، أن تبيع عذريتها.

وأجرت كيفرين مزادًا لممارسة الجنس بما لا يقل عن مليون جنيه إسترلينى، لإنقاذ أسرتها من التشرد، خصوصا أن الأمر قد ينتهى بهم للنوم فى الشارع، عندما يجبرون على ترك منزلهم.

واستلهمت الفتاة فكرتها من فيلم سينمائى، يحمل عنوان "اقتراح غير لائق"، يعرض خلاله البطل، والذى يجسد شخصيته روبرت ريدفور، مبلغ مليار يورو، مقابل قضاء ليلة مع البطلة ديمى مور.

ونقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن الفتاة الأوروبية قولها "كان عمرى 15 عامًا، عندما شاهدت الفيلم على شاشة التليفزيون، وكانت قصته تدور بشأن فتاة باعت نفسها لليلة واحدة"، مضيفة: "ربما أستطيع أن أفعل هذا، خصوصا أننى فى بلدى رأيت العديد من الفتيات اللاتى يبعن أنفسهن بمبالغ كبيرة تخطت 3.5 مليون دولار".

وشدّدت على أنها تحتاج المبلغ لإنقاذ والديها اللذين أصبحا على حافة التشرد، وكذلك تحقيق حلم الالتحاق بجامعة أكسفورد للدراسة.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الفتاة لا تهتم سوى بالحصول على المال لإنقاذ الأسرة، لكنها لا تعلم ما الذى ستقدم عليه للحصول عليه، ويبدو أن أسرتها لن تعرف شيئًا عن خطتها، كما أنها من جانبها لن تخبرهم بشىء، حيث تقول الفتاة إنها ستخبرهم أنها التحقت بالعمل فى معارض الأزياء.

وأضافت: "والدى متشدد للغاية ولن يقبل ذلك إطلاقًا، لذا لن أخبرهم بشىء على الإطلاق"، لافتة إلى أن الوكالة الإلكترونية تحصل فى الأساس على 50% من قيمة العرض المقدم لها، ولكنها تمكنت من تقليل النسبة إلى 20% فقط، لكنها ما زالت لا تعرف الكيفية التى ستصل من خلالها للفائز بالعرض أينما كان.

ودفعت الخطوة التى اتخذتها الفتاة، إلى حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث اعتبرها البعض وصمة عار، متسائلين عن ماهية الرسالة التى تقدّمها تلك الفتاة لنظيراتها من الفتيات، اللاتى قد يعشن ظروفًا أصعب منها.

وتقول فتاه أخرى، تدعى دونا جرينخال "إنها لا تختلف شيئًا عن الدعارة.. كيف تقبلين مضاجعة شخص غريب مقابل المال إذا لم تكونى عاهرة؟"

فيما أبدى البعض تعاطفهم مع الفتاة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| فتاة أوروبية تبيع عذريتها فى مزاد علنى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا