الارشيف / لايف ستايل

صور| ملائكة فيكتوريا سيكريت يحدثن زلزالا على السوشيال ميديا

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 02:54 صباحاً

أحدث العرض الذى تعتزم عرضات أزياء فيكتوريا سيكريت، تقديمه بدءا من غد الأربعاء فى باريس، زلزالا على مواقع السوشيال ميديا، منذ لحظة الإعلان عن الخبر.

وتقدم فيكتوريا سيكريت، عرض أزياء غدًا، حدثت حوله ضجة منذ لحظة وصول ملائكة ماركة الملابس الداخلية، إلى مطار العاصمة الفرنسية.

وفى الصور، تظهر العارضات الأشهر، كيندال جينر مع بيلا حديد، وليلى دونالدسون وجوان سمول يلوحون بالأعلام الفرنسية وأشكال مصغرة لبرج إيفل، أما مارثا هانت، احتفلت مع ليلى ألدريدج بالشمبانيا فى الطائرة الخاصة بالحدث.

والتقطت البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وهى واحدة من أقدم الملائكة، صورة مع قبطان الطائرة فى قمرة القيادة.

وتتوجه أنظار العالم غدا، نحو مدينة الأضواء باريس، وتحديدًا القصر الكبير le Grand Palais، إذ يتم تقديم مجموعة فيكتوريا سيكريت الجديدة. وفى هذه المناسبة، سيستمتع الحضور بعروض موسيقية استثنائية، من أداء برونو مارس، وذا ويكند وليدى جاجا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| ملائكة فيكتوريا سيكريت يحدثن زلزالا على السوشيال ميديا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا