أخبار عاجلة

الامم المتحدة تدين حادث الدهس الذي استهدف مصلين في شمال لندن

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نيويورك - 20 - 6 (كونا) -- دانت الامم المتحدة حادث الدهس الذي استهدف مصلين في أحد المساجد في منطقة (فينزبيري بارك) شمال لندن والذي أسفر عن مقتل شخص واصابة عشرة آخرين مساء الاحد الماضي.
وقال المتحدث باسم الامم المتحدة في تصريح للصحفيين مساء امس الاثنين "ندين الهجوم الذي وقع في لندن مساء الاحد ونعرب عن تعاطفنا مع جميع الضحايا وذويهم" متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
واضاف ان "الامم المتحدة تواصل تحليل التفاصيل المتعلقة بدوافع الحادث الذي يبدو كهجوم متعمد ضد تجمع ديني".
ودهس رجل كان يسوق شاحنة صغيرة مصلين قرب دار الرعاية الإسلامية في منطقة (فينسبري بارك) شمال لندن مساء الاحد الماضي ما ادى الى مقتل شخص وجرح 10 آخرين.(النهاية) م ا ع / ن ب ش

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامم المتحدة تدين حادث الدهس الذي استهدف مصلين في شمال لندن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - الامم المتحدة تدين حادث الدهس الذي استهدف مصلين في شمال لندن
التالى (هيئة الشباب) الكويتية تعتمد 34 برنامجا ونشاطا شبابيا لسنة 2017/2018