أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

أخبار الكويت الان - ايطاليا تعزي في ضحايا حرائق الغابات في البرتغال

أخبار الكويت الان - ايطاليا تعزي في ضحايا حرائق الغابات في البرتغال
أخبار الكويت الان - ايطاليا تعزي في ضحايا حرائق الغابات في البرتغال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

روما - 19 - 6 (كونا) -- اعربت ايطاليا اليوم الاثنين عن تعازيها للحكومة البرتغالية في ضحايا حرائق الغابات التي مازالت مستعرة وابدت استعدادها لتقديم المساعدة في مكافحة الحرائق.
وقال وزير الخارجية الايطالي انجليلينو الفانو في بيان ان إيطاليا تقف الى جانب الشعب والحكومة البرتغالية بمواجهة هذه المأساة مؤكدا الاستعداد لتقديم كل الدعم الممكن إذا لزم الأمر" في مواجهة الكارثة.
ومازالت السلطات البرتغالية تكافح النيران التي استعرت في المناطق الحرجية بوسط البرتغال لليوم الثالث على التوالي مخلفة حتى الان 62 قتيلا وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا.(النهاية) م ن / م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - ايطاليا تعزي في ضحايا حرائق الغابات في البرتغال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - بريطانيا: على أسر الأوروبيين الالتحاق بذويهم قبل الانسحاب أو مواجهة إجراءات إقامة مشددة
التالى الامن اللبناني يوقف ارهابيا كان يحضر لعملية انتحارية