أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

(التعاون الإسلامي) تدين هجوم القاهرة وتفجير قرية (الدراز) البحرينية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جدة - 19 - 6 (كونا) -- دانت منظمة التعاون الإسلامي اليوم الاثنين بشدة التفجير في قرية (الدراز) البحرينية والهجوم في العاصمة المصرية واللذين ادديا إلى قتل وإصابة عدد من الأشخاص.
وجددت المنظمة في بيان صادر من أمانتها العامة تضامنها مع الحكومتين المصرية والبحرينية إزاء هذه الاعتداءات "الآثمة" وفي مواجهتهما للارهاب كما جددت التأكيد على موقفها المبدئي والثابت الذي يدين الإرهاب بكافة أشكاله وصوره معربة عن خالص تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت أمس استشهاد رجل أمن وإصابة إثنين آخرين في أثناء قيامهما بأداء الواجب إثر تفجير "إرهابي" في قرية (الدراز) شمال العاصمة المنامة.
في حين أكد مصدر أمني مصري وقوع حادث إطلاق نار على سيارة شرطة من مجهولين في الساعات الأولى من يوم أمس الأحد في منطقة المعادي بمدينة القاهرة مما أدى الى استشهاد ضابط وإصابة ضابط آخر وثلاثة مجندين.(النهاية) ن ح / م م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (التعاون الإسلامي) تدين هجوم القاهرة وتفجير قرية (الدراز) البحرينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحرس الثوري الايراني يقصف مواقع تابعة لتنظيم (داعش) في دير الزور بسوريا
التالى موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش